Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تقدم بايلوت 2016 بشكل جديد - الخليج للسيارات

هوندا تقدم بايلوت 2016 بشكل جديد

هوندا تقدم بايلوت 2016 بشكل جديد

قامت شركة هوندا بإضافة مزيد من الهجومية والعصرية على تصميم سيارتها بايلوت 2016، حيث يمكنك ملاحظة قوة السيارة في خطوط التصميم الحادة والبارزة، وكذلك التأكد من قدرتها على الانطلاق بأداء رياضي ومواجهة كافة الحواجز، إلا أن لمسات كإضاءة الـ LED، والتطعيمات الكرومية، تؤكد لك أن السيارة تمتلك قدرا مناسبا من العصرية لتجعل يومك أكثر متعة.

ففي المقدمة، يأتي شعار هوندا الكبير متصدرا شبكة التهوية، ومن حوله خطوط الكروم اللامعة الثلاثة والتي تمتد كدرع يحمي المقدمة، وتخترق المصابيح وكأنها جزء غير قابل للانفصال عن البدن، وتستمر شبكة التهوية في تصدر الواجهة، حتى الوصول للشبكة السفلية رياضية التصميم، والجزء السفلي البارز من المصد الأمامي والذي يساهم في مرور الهواء بسلاسة أسفل البدن، ويحسن من أداء بايلوت الرياضي.

كذلك تضم المقدمة غطاء المحرك المدجج بخطوط القوة للتأكيد على رياضية المحرك، والمصابيح كبيرة الحجم ذات التصميم الأنيق التي تضم أضواء الـ LED النهارية، ونظام إضاءة رئيسيا متطورا، وحتى إشارات الانعطاف على جانبي المصد الأمامي، ومصابيح الضباب منخفضة الارتفاع التي تعمل على تحسين الرؤية في الظروف القيادية الصعبة.

ومن الواجهة إلى الجانبين، حيث العجلات المعدنية رياضية التصميم قياس 20 بوصة، والمرايا الجانبية أنيقة التصميم التي تضم إشارات انعطاف عاملة بالـ LED، والمساحات الزجاجية الكبيرة التي تتيح رؤية بانورامية للطريق لكافة الركاب، حتى ركاب الصف الثالث من المقاعد، وبالطبع خط السقف المرتفع الذي يتيح المزيد من الرحابة بالداخل، والسقف البانورامي الشفاف ليسمح بمرور ضوء الشمس اللطيف داخل المقصورة ويجعل التنقل أكثر متعة.

وتمتد خطوط التصميم القوية على الأبواب كبيرة الحجم والتي تتيح دخولا مريحا للمقصورة، إضافة إلى أقواس العجلات البارزة ذات الحافة البلاستيكية لتؤكد على قدرات بايلوت المغامرة، وتستمر لمسات التصميم الجذابة حتى الوصول للواجهة الخلفية.

في الخلف تبدو الخطوط أكثر ألفة مع بايلوت، حيث المساحة الزجاجية البيضاوية الكبيرة لتحسين مجال الرؤية الخلفية، والجناح الرياضي العلوي المزود بمصباح للكبح لمزيد من الأمان، وكذلك المصابيح العاملة بالـ LED التي يغلب عليها اللون الأحمر بتصميم يمتد حتى جانبي السيارة ليجعلها تبدو أكبر حجما.

كذلك يأتي المصد الخلفي بخطوط بارزة، وخط من الكروم اللامع يؤكد الرفاهية داخل المقصورة، والحافة المنخفضة للتحميل التي تتيح رفع الحقائب إلى منطقة التخزين بسهولة.

Back to top button