Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل الشركة يعرض لكزس GSF في مارينا جدة الكورنيش - الخليج للسيارات

وكيل الشركة يعرض لكزس GSF في مارينا جدة الكورنيش

وكيل الشركة يعرض لكزس GSF في مارينا جدة الكورنيش

تزامنا مع بدء عطلة الربيع، عرضت شركة عبد اللطيف جميل – قطاع لكزس سيارتها الرياضية الفاخرة لكزس GSF في مارينا جدة الكورنيش ويأتي ذلك ضمن خطة لكزس في تطوير وتفعيل مشاركاتها في الفعاليات والأنشطة الاجتماعية في المملكة، لتعريف المهتمين والباحثين عن الفخامة والقوة بجديد ما أنتجته لكزس.

وقد جذبت السيارة المعروضة عددا كبير من الزوار الذين توافدوا بأعداد كبيرة للتعرف على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات الرياضية والتي سخرت لها لكزس كل الإمكانيات لتكون السيارة الأجمل والأقوى ضمن سياراتها الفخمة لعام 2016 والتي تتصف بالجراءة والفخامة والخطوط الانسيابية السلسة.

لكزس GSF تتميز بقوة محرك فائقة تمنح السيارة استجابة سريعة وقدرة أكبر على التسارع بمحرك 8 سلندر 5.0 لتر، بقوة 470 حصانا، وعلبة سرعة اتوماتيكية رياضية من8 سرعات وأداء استثنائي ليس فقط على الطرقات العادية بل وعلى حلبات السباق أيضاً وبتصميم فريد يعكس المزيج المتناغم بين جمال الهيكل الخارجي وفخامة المقصورة الداخلية إضافة إلى تقنيات سلامة متطورة لحماية الركاب.

وعن هذه المشاركة أوضح مازن جميل المدير التنفيذي لتسويق لكزس قائلاً “انه لمن دواعي سرورنا أن نتواجد دائما قريبين من محبي ومتابعي لكزس ونحن فخورون بتواجد الأعداد الكبيرة من الزوار بشكل يومي حول لكزس GS F الشيء الذي يعكس محبتهم وثقتهم بهذا المنتج الذي استطاع أن يلبي احتياجاتهم وأن يكون دائما بالصدارة ويثبت أنه الأفضل على الدوام”.

والجدير بالذكر أن لكزس GSF تأتي من الداخل مزودةً بمقعدَيْن رياضيَيْن ذات الظهر العالي للسائق والراكب الأمامي، مُصنَّعَيْن بتقنية متكاملة من المواد الرغوية وبتصميمٍ يتناسب مع الطابع الرياضي، وذلك بهدف منح المزيد من الراحة والرفاهية للسائق والراكب الأمامي.

ويجمع المقعدان الأماميان ما بين الأداء العالي المطلوب على حلبات السباق والراحة اللازمة أثناء القيادة على الطرق العادية. أما المقاعد الخلفية، فتأتي بنفس تصميم المقاعد الأمامية، بما في ذلك الطابع الرياضي، والظهر العالي، وخطوط التطريز المميزة التي تتماشى مع التصميم الرياضي الداخلي الجذاب.

Back to top button