Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من فورد البيك آب Ranger - الخليج للسيارات

موديل جديد من فورد البيك آب Ranger

موديل جديد من فورد البيك آب Ranger

جددت شركة فورد سيارتها البيك آب Ranger، والتي تأتي بمزيد من القوة وتزخر بالعديد من التقنيات المستعارة من موديلات الأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الجديد من البيك آب Ranger يزخر بباقة موسعة من أنظمة القيادة، مثل مثبت السرعة المزود بوظيفة الحفاظ على مسافة الأمان، ونظام التحذير من الاصطدام.

كما تم تجهيز السيارة بمساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام التعرف على إشارات المرور، ونظام ملتيميديا يتم التحكم فيه بالأوامر الصوتية.

وعلى صعيد المحركات، زادت قوة محرك الديزل سعة 2ر2 لتر؛ حيث يتوفر حالياً بقوة 96 كيلووات/130 حصان أو 118 كيلووات/160 حصان. كما يتوفر محرك خماسي الأسطوانات سعة 2ر3 لتر، وبقوة 147 كيلووات/200 حصان.

وعلى الرغم من زيادة معدلات الأداء عن الموديل السابق، ووصول السيارة إلى سرعة قصوى 175 كلم/ساعة، إلا أن معدلات الاستهلاك قد انخفضت بنسبة تصل إلى 17% في أحسن الحالات.

وتستهلك أكثر نسخ السيارة اقتصادية، والتي تعتمد على نظام الدفع الخلفي، معدل 6ر6 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 173 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتتوفر السيارة البيك آب Ranger الجديدة بشكل قياسي بنظام الدفع الرباعي القابل للتشغيل، كما أنها تتوفر بثلاث كبائن مختلفة.

Back to top button