Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تكشف عن GT86 خلال ايام - الخليج للسيارات

تويوتا تكشف عن GT86 خلال ايام

تويوتا تكشف عن GT86 خلال ايام

أعلنت شركة تويوتا أنها ستكشف النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها الكوبيه الرياضية GT86 خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات في الفترة من 25 مارس إلى 3 أبريل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها رباعية المقاعد 2+2 تطل بمقدمة جديدة؛ حيث تم تعديل المصدم، بينما تأتي شبكة المبرد بحجم أكبر، فضلاً عن التصميم الجديد للكشافات العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، وكشافات الضباب، والجنوط المصنوعة من معدن خفيف. وتزدان مؤخرة السيارة بالتعديلات التي تمت على المصابيح الخلفية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة.

وأشارت تويوتا إلى أن سيارتها قد شهدت تغييرات بسيطة من الناحية التقنية؛ حيث تعتمد السيارة على محرك بوكسر سعة 2 لتر بقوة 147 كيلووات/200 حصان. ويتوفر للسيارة ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست مراحل.

وتضمن النوابض وممتصات الصدمات المعدلة للسيارة المزيد من الرشاقة، وتحسين أداء التحكم بها، كما تتألق المقصورة الداخلية بخامات فخمة مثل ألكانترا والشامواه للوحة أجهزة القياس والبيان والمقاعد الرياضية والكسوات.

ومن المقرر أن تطرح تويوتا سيارتها الكوبيه الرياضية GT86 الجديدة خلال فصل الخريف القادم، غير أنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.

Back to top button