Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرح أستون مارتن DB11 في السوق القطرية - الخليج للسيارات

طرح أستون مارتن DB11 في السوق القطرية

طرح أستون مارتن DB11 في السوق القطرية

إحتفلت شركة “الأفق” للسيارات بتدشين سيارة أستون مارتن “DB11” الجديدة كلياً، يوم السبت الماضي، وحضر حفل التدشين السيد سلمان عبدالله العبد الغني رئيس مجلس إدارة شركة الأفق،وعلاء عباس المدير التنفيذي لشركة الأفق للسيارات، والسيد نيل سليد المدير الإقليمي لشركة أستون مارتن في الشرق الأوسط.

وحضر حفل التدشين عدد من رجال الأعمال ومجموعة من الإعلاميين ومندوبي الصحف والمجلات والقنوات الفضائية وجمهور كبير من محبي سيارات أستون مارتن.

وبهذه المناسبة أوضح السيد سلمان عبدالله العبد الغني رئيس مجلس إدارة شركة الأفق للسيارات عن مواصفات سيارة أستون مارتن “DB11″، مشيرًا إلى أن بداية التعاون مع شركة “AMG” وشركة أستون مارتن كانت ثمرته إنتاج سيارة “DB11” والتي تتمتع بالمواصفات الفنية العالية، إذ تتسارع بزمن يصل إلى 3.9 ثانية بقوة حصانية “600” حصان وعزم 700 نيوتن بمحرك سعة 5200 سي سي “توين تربو”،بالإضافة إلى التصميم الداخلي الذي يعد جديدا كليا.

وأضاف: إن الخطة المستقبلية لشركة أستون مارتن ستكون مركزة على إنتاج موديلات جديدة بواقع سيارة جديدة كل 9 أشهر خلال السنوات الخمس القادمة، ووعد العملاء الكرام بمفاجآت قوية وكبيرة خلال الأشهر القادمة.

ونوه إلى أن الشركة ستقوم بتدشين مركز صيانة جديد مصمم على أعلى المواصفات والمستويات في سبيل خدمة العملاء والعمل على راحتهم، مؤكدًا أن الخدمة مميزة من جميع النواحي الخاصة من حيث التعامل مع العملاء وتقديم الخدمات المميزة والمتنوعة وعلى أرقى المستويات وبجودة عالية.

Back to top button