Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق الخميس 24 مارس - الخليج للسيارات

مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق الخميس 24 مارس

مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق الخميس 24 مارس

يعود «مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية» إلى «وسط مدينة دبي» في نسخته الثامنة خلال الفترة من 24 إلى 27 مارس الجاري. وستكون دورة هذا العام الأكبر والأكثر تميزاً في تاريخ الحدث بمشاركة أكثر من 300 سيارة ودراجة نارية وشاحنة كلاسيكية تم تصنيع بعضها قبل مئة عام.

ويعتبر المهرجان الأبرز من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتنظمه «إعمار العقارية» بالتعاون مع «نادي الإمارات للسيارات والسياحة» ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، كما سيقدم لمحبي السيارات الكلاسيكية باقة استثنائية من العروض التي تحتفي بأعلى معايير التميز في صناعة السيارات وبرامج شيّقة في أجواء مميزة.

تشكيلة

وسيفتح المهرجان أبوابه هذا العام لتشكيلة واسعة من السيارات الأوروبية والأميركية، والدراجات النارية والشاحنات من أشهر مصنّعي السيارات في العالم، بما في ذلك «مرسيديس» و«بنتلي» و«رولز رويس» و«أستون مارتين» و«هارلي ديفيدسون» و«شيفروليه». وسيتم استعراض هذه المركبات، التي تعود إلى مراحل زمنية مختلفة بين عام 1916 و1986، على امتداد «بوليفارد محمد بن راشد».

وتعود ملكية العديد من هذه السيارات والدراجات النارية إلى عدد من أشهر المقتنين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من المركبات التي تم إحضارها للمهرجان من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية، وسيقام حفل افتتاح المهرجان يوم 24 مارس عند الساعة 4 من بعد الظهر في «إعمار بافليون» بوسط مدينة دبي.

Back to top button