Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان GT-R تظهر للنور - الخليج للسيارات

نيسان GT-R تظهر للنور

نيسان GT-R تظهر للنور

كشفت شركة نيسان النقاب عن سيارتها السوبر رياضية GT-R الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد حتى 3 أبريل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد من السيارة السوبر رياضية يلفت الأنظار إليه بشدة من خلال شبكة المبرد الجديدة، والتي تأتي بحجم أكبر من الموديل السابق، بالإضافة إلى وحدات الاسبويلر المعدلة.

وأكدت شركة نيسان زيادة قوة السيارة GT-R الجديدة من خلال تجهيزها بمحرك تربو سداسي الأسطوانات بسعة حجمية 8ر3 لتر وبقوة 419 كيلووات/570 حصان، مع عزم دوران أقصى 633 نيوتن/ متر، وبالتالي فإنه قد تم تحسين قيم التسارع والسرعة القصوى مقارنة بالموديل الحالي.

وتماشياً مع تعديل المحرك وتحسين الخطوط التصميمية بالمظهر الخارجي تأتي السيارة الجديدة مزودة بنظام عادم من التيتانيوم وناقل حركة مزدوج القابض مزود بست سرعات بالإضافة إلى نظام ملاحة جديد ساعد على خفض عدد الأزرار في الكونسول الأوسط إلى أكثر من النصف.

وأعلنت الشركة اليابانية إطلاق سيارتها السوبر رياضية GT-R الجديدة في الأسواق العالمية خلال فصل الصيف من العام الجاري، إلا أنها لم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

Back to top button