Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا سبورتاج الجديدة في اسواق قطر الان - الخليج للسيارات

كيا سبورتاج الجديدة في اسواق قطر الان

كيا سبورتاج الجديدة في اسواق قطر الان

احتفلت شركة العطية للسيارات والتجارة الوكيل الحصري لسيارات كيا في قطر، بإطلاق سيارة كيا سبورتاج الجديدة كليا في السوق القطري على الشاطئ الخاص لفندق انتركونتيننتال الدوحة في حضور مسؤولي شركة العطية وحشد من كبار عملاء كيا من الشخصيات القطرية وعملاء الشركات والأفراد، و بحضور مميز من ممثلي السفارة الكورية والهيئات الدبلوماسية العربية المعتمدة في الدوحة ومنها السفارة المصرية وممثلي جميع وسائل الاعلام.

وانطلاقا من شعار سبورتاج الجديد”صنعت لتتحدى” فقد جاءت جميع تفاصيل الفعاليات الاحتفالية تطبيقا عمليا لهذا الشعار حيث أتيحت الفرصة لجميع الحضور ليتحدوا أنفسهم في بعض الألعاب التي تعبر عن أهم الركائز الأساسية التي اعتمدت عليها كيا في تطوير الجيل الرابع من سبورتاج ومنها “القيمة-الأمان- التصميم- الثبات- التكنولوجيا المتقدمة”، وقد عبرت رياضة “رمي السهم” عن أن سبورتاج هي الاستثمار الأمثل حيث تأتي بطرازات متعددة تلبي كافة طموحات عشاقها وتتجاوز قيمتها الحقيقية سعرها.
وقام العملاء بتحدي أنفسهم في لعبة “الروديو” لكي يكتشفوا حجم التقدم التكنولوجي الذي بلغته سبورتاج في مجال إثبات علي مختلف الطرقات.
ومن خلال اكتشاف مواهبهم في الرسم والتلوين قدر العملاء حجم الجهد الذي بذله أروع المصممين العالميين لإخراج سبورتاج بتصميمها المستقبلي الحالي. وأثناء ممارستهم لرياضة كرة القدم واختبار قدرة كل منهم على إصابة الهدف بدقة عالية و سرعة متناهية اكتشف الجميع مدى التطور التكنولوجي والابتكار الذي حظيت به سبورتاج الجديدة كليا.
وبهذه المناسبة قال السيد محمد معالي الرئيس التنفيذي لشركة العطية للسيارات والتجارة الوكيل الحصري لسيارات كيا في قطر: تعبر كيا في كل طراز يتم طرحه بعد تطويره عن حجم التقدم والتطور غير المسبوق الذي بلغته والذي سبقت به ما توصل له العالم في مجال صناعة السيارات بمسافات بعيدة، ولهذا فنحن دائما ما نشعر بالفخر مع تقديم كل طراز من طرازات كيا السباقة دائما على كافة الصعدة وندرك القيمة العالية التي نمنحها للعملاء.
ويأتي طراز كيا سبورتاج الجديد كليا الذي نقدمه للسوق القطري اليوم معبرا عن حجم التطور المستقبلي الذي حققته شركة كيا الكورية الرائدة في عالم صناعة السيارات، ونتوقع أن تواصل كيا سبورتاج الجديدة كليا نمو مبيعاتها في السوق القطري خاصة أن لها تاريخا عريقا في السوق المحلي ولها قاعدة كبيرة من عملائها من مختلف الفئات باعتبارها سيارة تجمع ما بين كونها شبابية ورياضية وسيارة عائلية أيضا.

Back to top button