Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد اسطول سيارات ذهبية لثري سعودي في لندن - الخليج للسيارات

شاهد اسطول سيارات ذهبية لثري سعودي في لندن

شاهد اسطول سيارات ذهبية لثري سعودي في لندن

وصل أحد السياح الأثرياء من المملكة العربية السعودية إلى العاصمة البريطانية، لندن، قبل بضعة أيام وبرفقته أسطول من السيارات المذهبة التي تزيد قيمتها عن مليون استرليني.
ويضم ذلك الأسطول سيارات فخمة ورائعة من بينها سيارة مرسيدس جي 63 يقدر سعرها بـ 370 ألف استرليني، سيارة دفع رباعي مزودة بـ 6 عجلات، سيارة بنتلي فلاينج سبير، بقيمة قدرها 220 ألف استرليني، سيارة رولز رويس بقيمة قدرها 350 ألف استرليني وسيارة لامبورغيني أفينتيدور إس في بـ 350 ألف استرليني.

والتقطت صور لتلك السيارات وهي تقف أمام فندق ماندريان أورينتال ذي الخمس نجوم بالقرب من حديقة الهايد بارك قبل أن يتم قيادتها في كينسينغتون. هذا ولم يتم التوصل إلى القيمة التي أنفقها هذا الثري ليغطي تلك السيارات بتلك الطبقة المذهبة، لكن تقارير سابقة أشارت إلى أن المركبة الواحدة تتكلف حوالي 4 آلاف استرليني.

2 3 4 5

وأوضحت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن تلك الصور تشير لبدء موسم السيارات الفخمة الذي تشتهر به لندن، حين يبدأ كثير من الأثرياء العرب في الفرار من أجواء منطقة الخليج الحارة في فصل الصيف والتوجه بمركباتهم التي يتباهون بها إلى لندن.

وتابعت الصحيفة بتأكيدها أن قدوم تلك السيارات الفاخرة فائقة الإمكانات إلى لندن بات من الأمور المعتادة خلال السنوات الأخيرة، خاصة وأن الأثرياء العرب وبالخصوص من السعودية، الكويت والإمارات يودون الاستعراض بمركباتهم المتميزة.

ويعتقد، وفقا لما ذكرته الصحيفة، أن ملاك تلك السيارات يتكبدون ما يزيد عن 20 ألف استرليني في سبيل نقل سياراتهم إلى العاصمة البريطانية لندن، وتعتبر شركة الخطوط الجوية القطرية واحدة من شركات الطيران التي تسهل عملية نقل تلك المركبات.

Back to top button