Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تستعد لاطلاق كروس اوفر جديدة - الخليج للسيارات

رينو تستعد لاطلاق كروس اوفر جديدة

رينو تستعد لاطلاق كروس اوفر جديدة

كشفت مصادر إعلامية أن شركة رينو الفرنسية الأولى في عالم السيارات تحضر نفسها للانتهاء من تجربة إطلاق أكبر سيارة من طراز كروس أوفر في تاريخها و ذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

التكهنات الصحفية لم تحدد أي مواصفات للسيارة سوى القليل، و يكفي أنها سوف تكون الأكبر حجماً في تاريخ رينو بواقع 4.7 متراً في الطول ، و بذلك تتفوق على سيارات رينو الكروس أوفر في من جهة الحجم الخارجي .

السيارة المرتقبة من رينو لم يعرف لها اسم رسمي حتى الآن و لكن من خلال الصور المنتشرة لها على صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بعالم السيارات اتضح أنها تحمل مزيجاً من روح سيارات رينو كدجار و تلمسان و هو ما أعطى للسيارة الشكل الجمالي الخارجي و التعرجات الانسيابية في الجانبين .

ويعتقد أن السيارة الكروس الجديدة من رينو هي نتاج تعاون تقني بين مهندسين فرنسيين و آخرين يابانيين ينتمون لشركة نيسان التي تربطها برينو بروتوكولات تعاون كبيرة اشبة بالاندماج .

Back to top button