Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة تجريبية من فورد لينكولن نافيجيتور - الخليج للسيارات

نسخة تجريبية من فورد لينكولن نافيجيتور

نسخة تجريبية من فورد لينكولن نافيجيتور

كشفت شركة فورد عن نسختها التجريبية من السيارة الجديدة لينكولن نافيجيتور، ذات الدفع الرباعي، التي يبلغ طولها 17 قدما، وتوصف بأنها غرفة معيشة تسير على عجلات.

وتم تزويد تلك السيارة كبيرة الحجم بنظام فيديو كونفرنس يبقي جميع ركابها على تواصل. وهي مزودة كذلك بشاشات في كل مقعد وخزانة ملابس يمكن وضعها في الصندوق الخلفي.

وتلك الشاشات الكبيرة المزودة بكل مقعد تتيح للجميع ( فيما عدا السائق ) امكانية لعب الألعاب في مواجهة بعضهم البعض داخل السيارة بالإضافة الى مشاهدة الأفلام السينمائية.

كما يمكن توصيل كل شاشة بهاتف مختلف. وتم تزويدها كذلك بنظام انتركوم لتسهيل عملية التحدث من جانب الجالسين في الصف الثالث مع الجالسين في الصف الأمامي.
وهناك نظام دردشة مرئية تسمح للجالسين بالخلف رؤية السائق أثناء تحدثهم مع بعضهم البعض. وتم الكشف عن تلك النسخة التجريبية من السيارة يوم الأربعاء الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات. وينتظر أن تتسم تلك السيارة بوزنها المتراجع، ما يتوقع أن يساعد على تحسين معدلات استهلاك الوقود.

وتم تزويد الدواخل بأغطية من الجلد وتم تزويدها بـ 6 مقاعد مميزة يمكن تعديلها بـ 30 طريقة لتوفير أفضل أنواع الراحة للأشخاص بتفاوت أجسامهم وأوزانهم الخاصة.

فمقاعد السائق، على سبيل المثال، تشمل نظم دعم مستقلة لتوفير أقصى درجة ممكنة من الراحة بالنسبة الى منطقة الفخذين. وعمدت الشركة إلى توفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء لزبائن مركباتها من الدفع الرباعي مع قدر أقل من التعقيد.

Back to top button