Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات ماهيندرا تصل رسميا الى قطر - الخليج للسيارات

سيارات ماهيندرا تصل رسميا الى قطر

سيارات ماهيندرا تصل رسميا الى قطر

في حفل مليء بأجواء البهجة والسرور حضره ممثلي عن السفارة الهندية وقيادات شركة ماهيندرا للسيارات ولفيف من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال من مختلف القطاعات تم الإعلان مساء اليوم الإثنين، عن تعيين شركة ابن عجيان للتجارة كوكيل لسيارات ماهيندرا في قطر نظراً لما تتمتع به من شهرة وسمعة ممتازة في السوق القطري في مجالي البيع وخدمات ما بعد البيع وتم تدشين سيارات ماهيندرا بيك آب للسوق القطري.

قامت شركة ابن عجيان للتجارة بتجهيز معرضها ومركز خدمتها في طريق سلوى لاستقبال موديلات ماهيندرا وتقديم خدمة متميزة لعملائها الكرام.

وأوضح دنيش شودهري – مدير العمليات العالمية لشركة ماهيندرا آند ماهيندرا أن الشركة تأسست عام 1945 تحت اسم ماهيندرا آند محمد نسبة إلى مؤسسيها. وفي عام 1948 تم تغيير اسم الشركة إلى ماهيندرا آند ماهيندرا أو كما يطلق عليها إم أند إم.

وأشار إلى أن الشركة أنشئت في البداية بغرض تصنيع السيارات ذات الدفع الرباعي للأغراض الحربية في الهند، لتتوسع الشركة في وقتٍ لاحق إلى تصنيع المركبات التجارية الخفيفة، والجرّارات الزراعية، ثم نمت بسرعة لتقوم بتقديم السيارة العائلية الكبيرة وذلك إبان تنامي السوق العالمية.

أمّا اليوم فإن ماهيندرا هي أكبر مصنع لسيارات الدفع الرباعي في الهند وتتواجد سياراتها في دول عديدة بالعالم سواء بأوروبا، استراليا، أمريكا وأمريكا اللاتينية بالإضافة لدول الشرق الأوسط وأفريقيا”.

Back to top button