Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لينكون تكشف عن نافيجيتر اختبارية - الخليج للسيارات

لينكون تكشف عن نافيجيتر اختبارية

 لينكون تكشف عن نافيجيتر اختبارية

كشفت لينكون النقاب عن نافيجيتر الاختبارية الجديدة كلياً، التي تضفي الفخامة الهادئة على السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV بالحجم الكامل وتقدّم لمحة عما يمكن ترقّبه تالياً في أشهر طراز لدى علامة لينكون.

وقال كومار غالهوترا، رئيس شركة لينكون في هذا الصدد: “تعزّز لينكون الاختبارية الجديدة كلياً إلتزامنا بتقديم ما نسمّيه الفخامة الهادئة إلى كلّ عميل لينكون – ونعني بذلك المركبات والتجارب الأنيقة والساكنة والقوية بسلاسة. وهذا النوع من الفخامة الهادئة يميّز لينكون عن بقية الطرازات. والآن نظهر لمعجبي السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV كيف يمكننا تخطّي توقعاتهم من دون أن تكون مركبتنا الأكثر صخباً على الطريق”.

فقد اخترعت لينكون السيارة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة الكبيرة الحجم عام 1997 وتعيد حالياً إعادة ابتكار نافيجيتر للعملاء العصريين الذين يسعون إلى أداء أفضل ومتسع أكبر والمزيد من الرفاهية.

وقد استمدّ فريق تصميم لينكون الوحي من المراكب الشراعية واليخوت الفخمة عند تصميمهم المركبة الاختبارية الجديدة. ما أثّر في كل شيء، من الخطوط الانسيابية العصرية والطلاء بلون أزرق العاصفة على الناحية الخارجية الذي يحاكي درجات لون البحر والسماء الرمادية والزرقاء، إلى لمسات خشب الساج ونظام إدارة المعدات والملابس المخصص في الناحية الداخلية.

وتتّشح الناحية الداخلية المغلّفة بالجلد باللون الأزرق الفاتح. ويمكن استيعاب مختلف أنواع أجسام الركّاب بفضل مقاعد “الوضعية المثلى” الستة القابلة للتعديل في 30 وضعية المسجّلة ببراءة اختراع خاصة بلينكون. ويتضمّن مقعد السائق مثلاً مساند للورك مستقلة قابلة للسحب لتأمين الراحة القصوى.

أما نظام إدارة الملابس المخصص، فهو يثبّت المعدات المختارة ليوم على المياه، بينما تمّ ضبط نظام Revel الصوتي تحديداً لإنشاء أعلى مستوى من الصوت والجودة البصرية.

ويمكن الوصول إلى هذا كله عبر أبواب آلية تفتح إلى الأعلى وعتبات قابلة للطي. كما تقوم إضاءة متتابعة خاصة بالترحيب بالركّاب في كل رحلة – وهذه ميزة خاصة بلينكون.

Back to top button