Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW الفئة السابعة تلفت الانظار في المملكة - الخليج للسيارات

BMW الفئة السابعة تلفت الانظار في المملكة

BMW الفئة السابعة تلفت الانظار في المملكة

أعادت سيارة BMW الفئة 7 الجديدة كلياً التأكيد على مكانتها كسيارة ديناميكية ابتكارية مرغوب جداً فيها، من خلال اختيارها السيارة المعتمدة في عدد من الفعاليات المرموقة في المملكة خلال شهر مارس.

وضمن إطار دورها كناقل رسميّ، وضعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة، أسطولاً من سيارات BMW الفئة 7 بمتناول كبار الشخصيات والمندوبين الذين حضروا منتدى جدة الاقتصادي ومنتدى التنافسيّة الدوليّ اللذين جرت فعالياتهما في وقت سابق من هذا الشهر. فقد شكّلت هاتان الفعاليتان العريقتان اللتان جمعتا صنّاع قرار بارزين من حول العالم منصّة مثاليّة لسيارة BMW الفئة 7 الرائدة والتي تجسّد الترف المعاصر والمكانة المرموقة والأداء المتميّز والابتكار التقنيّ.

ويوفّر طراز الفئة 7 الجديدة كلياً مستويات جديدة من الرفاهيّة والراحة والقوّة. فقد طُرح للمرة الأولى في المملكة في شهر أكتوبر من العام الماضي ضمن إطار معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة في الرياض، وهو لا يزال القوّة المحرّكة لإنجازات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات المتواصلة في مجال المبيعات. فقد شكّلت المملكة عام 2015 السوق الأكبر في الشرق الأوسط لسيارات الفئة 7، فساهمت في حفاظ المنطقة على مكانتها كثالث أكبر سوق لسيارات BMW الفئة 7 في العالم بعد الصين والولايات المتحدة الأميركية.

وتعليقاً على الأمر، قال ستافروس باراسكيفايديس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “تعكس سيارة BMW الفئة 7 الأناقة والديناميكيّة اللتين تميّزان علامة BMW، فهي تجمع بين الراحة المتطوّرة والمرونة الديناميكيّة والأناقة إضافة إلى التصميم الابتكاري والمزايا التكنولوجيّة داخل المقصورة وخارجها، ما يجعلها لائقة بأيّ فعاليّة عريقة. فقد تمكّن ضيوف منتدى جدة الاقتصادي ومنتدى التنافسيّة الدوليّ من الاطلاع مباشرةً على تفوّقها التكنولوجيّ ومستويات راحتها وترفها الاستثنائيّة، ما عزّز موقع BMW كشريك مثالي للفعاليّات والمنتديات المهمّة كتلك التي تجري هنا في المملكة.”

وتمتاز المقصورة الداخلية بعدد من المزايا الجديدة التي وُضعت بمتناول السائقين والركاب والتي تثبت أنّ الابتكار بحدّ ذاته هو بأهمية التصميم والفخامة. فقد زوّدت الفئة 7 الجديدة بمزايا إضافية لنظام مساعدة السائق BMW ConnectedDrive الذي بات يتضمن ميزة Touch Command وهي عبارة عن جهاز لوحي قياس 7 بوصات في القسم الخلفي توفر لركاب المقعد تجربة جديدة بالكامل مع إمكانية التحكّم بعدد من المزايا داخل السيارة مثل أنظمة المعلومات والترفيه ومزايا الراحة مثل برنامح Vitality الذي يوفر ميزة التدليك المدمجة في المقاعد. ومن بين المزايا الإضافية أيضاً، ميزة Gesture Control التي تسمح للركاب بالتحكم بمستوى الصوت بمجرد حركة يد.

ويستطيع السائق كما الركاب الاستفادة من فتحة السقف البانورامية Sky Lounge من BMW الفئة 7 التي تسمح بالاستمتاع بالسماء الجميلة في النهار كما في الليل في حين توفر الأضواء الداخلية بستة ألوان أجواء من الفخامة المطلقة.

Back to top button