Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أستون مارتن DB9 GT 2016 تصبح أكثر قوة - الخليج للسيارات

أستون مارتن DB9 GT 2016 تصبح أكثر قوة

أستون مارتن DB9 GT 2016 تصبح أكثر قوة

قامت شركة أستون مارتن بتقديم تصميم أكثر قوة وشراسة في الموديل الجديد DB9 GT 2016، بداية من الواجهة التي تقدم شبكة التهوية المميزة لأستون مارتن، وفوقها غطاء المحرك ذو الخطوط البارزة الذي يخفي أسفله المحرك الـ V12 العملاق، وخطي الكتف البارزين المعبران عن القوة الكبيرة للسيارة.

كذلك تأتي المصابيح الأمامية بإضاءة LED مميزة، وعدسة إضاءة موحدة، ومصد أمامي يضم خطوط رياضية حادة يعزز من انسيابية السيارة.

على الجانبين تأتي المرايا الجانبية انسيابية التصميم البارزة للخارج، والعجلات المعدنية المخصصة للأداء الفائق ذات التصميم التسابقي ومن خلفها المكابح عالية الأداء كبيرة الحجم، وفتحات التهوية خلف العجلات الامامية التي تعتبر من أيقونات التصميم المميزة لسيارات أستون مارتن، والأبواب التي تفتح بزاوية مرتفعة لتسهل الدخول إلى المقصورة مع المقابض المدفونة في البدن، وأقواس العجلات الخلفية المنتفخة.

في الخلف تأتي DB9 بحافة باب التحميل البارزة التي تعزز ارتكازية السيارة عبر صد الهواء المار فوق البدن، والمصابيح الخلفية الشفافة المميزة، والمصد الخلفي البارز الذي يعزز الشخصية الرياضية للسيارة، ومشتت الهواء الخلفي السفلي الذي يعمل مع الجناح العلوي على تحسين الأداء، وكذلك أنبوبي طرد العادم على جانبي السيارة ذوي القطر الكبير.

داخل المقصورة، توفر أستون مارتن تصميم غاية في الجاذبية والرفاهية لـ DB9 GT، حيث يمكن للسيارة أن تدفعك للانطلاق بسرعة كبيرة على الطرقات دون أن تفقد أي من مميزات الراحة، أو تفقد متعة النظر إلى مكونات المقصورة.

فعجلة القيادة مغطاة بالألكانتارا والأزرار للتحكم في معظم وظائف المقصورة، ومن خلفها لوحة العدادات المتطورة ذات التصميم الرياضي، وكذلك الكونسول الوسطي الذي عملت أستون مارتن على إعادة تصميمه ليصبح سهل الاستخدام وذو جاذبية وجودة لا تقاوم.
كذلك توفر السيارة مقاعد رياضية تدعم جسد السائق والراكب خلال القيادة العنيفة، وتوفر لهم مستوى متميز من الراحة خلال الرحلات الطويلة، إضافة إلى شعار GT البارز على المقاعد.

تعمل أستون مارتن DB9 GT بمحرك V12 سعة 6 لترات، وهو محرك مطور يوفر المزيد من القوة والأداء للسيارة.

حيث يولد المحرك 547 حصان من القوة عند 6750 لفة في الدقيقة، وعزم 620 نيوتن.متر عند 5500 لفة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يدفع بالعجلات الخلفية لسرعة 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، ولسرعة قصوى تصل إلى 295 كم/س.

Back to top button