Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاندروفر Range Rover Evoque تحصل على باقة تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

لاندروفر Range Rover Evoque تحصل على باقة تعديلات جديدة

لاندروفر Range Rover Evoque تحصل على باقة تعديلات جديدة

أجرت شركة B&B الألمانية تعديلات تقنية على سيارة لاندروفر Range Rover Evoque، لزيادة معدلات السيارة التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV إلى 300 حصان.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن التعديلات التي أجرتها على محرك السيارة البريطانية رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر ساعدت على زيادة قوته إلى ثلاث مستويات مختلفة.

وتبدأ هذه المستويات من قوة 272 حصان/عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر، مروراً بالمرحلة الثانية التي تمنح السيارة قوة 286 حصان/410 نيوتن متر، وتنتهي بالمرحلة الثالثة والتي تصل فيها قوة السيارة إلى 300 حصان/425 نيوتن متر.

وأضافت الشركة الألمانية أنها توصلت إلى هذه القوة الإضافية من خلال تعديلات تقنية أجرتها على محرك السيارة ونظام العادم وناقل الحركة الأوتوماتيكي.

وتوفر شركة B&B لنسختها المعدلة من السيارة البريطانية نظام تبريد الزيت الإضافي مشتملاً على منظم الحرارة، كما تقدم باقة التجهيزات الاختيارية طاقم النوابض الرياضية، بجانب مجموعة التعليق الحلزونية.

Back to top button