Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن نسخة فريدة من أودي A8 L - الخليج للسيارات

الكشف عن نسخة فريدة من أودي A8 L

الكشف عن نسخة فريدة من أودي A8 L

أزاحت شركة أودي الستار عن سيارتها A8 L بنسخة فريدة من نوعها زاد طولها وامتدت لكي تكتسب بابين إضافيين.

تظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أودي A8 L الطويلة، التي تمثل سيارة ليموزين فخمة يبلغ طولها الإجمالي 6.36 متر مع قاعدة عجلات ضخمة تمتد إلى 4.22 متر، ووصفت هذه السيارة الجديدة بأنها “السيدان الفاخرة الطويلة بشكل استثنائي” والتي استغرقت حوالي سنة كاملة من التطوير للوصول إلى ما هي عليه.

إن هذه الـ A8 الطويلة ذات الأبواب الستة، والمقاعد الستة مطلية بلون ضوء القمر الأزرق الميتاليك.

أما داخل المقصورة، فكل المقاعد تتجه نحو الأمام وكل صف يأتي مع ستائر لحجب أشعة الشمس، وقد تم تغطية المقاعد بجلد فالكونا “فائق الليونة” بلون البيج المخملي في حين أن مقاعد الصفين الثاني والثالث منفردة مع ميزة التعديل الكهربائي، ويتم فصل مقاعد الصف الثالث عن كونسول وسطي بالطول الكامل مع شاشة وصندوق تبريد.

زودت أودي السيدان الطويلة بمحرك سداسي الاسطوانات مع تيربو تشارجد سعة 3 لترات يولد قوة 310 حصان و 440 نيوتن/متر من عزم الدوران.

قد لا يهم كثيرا تسارع السيارات ضمن فئة الليموزين، ولكن أودي A8 L الطويلة تمتلك أداءً أكثر من رائع، بتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 7.1 ثانية فقط قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيا تبلغ 250 كم/س.

يبلغ وزن أودي A8 L ذات الستة أبواب حوالي 2418 كيلوجراما، وهي تتربع على عجلات قياس 19 إنش ذات 15 ضلع ويدعمها نظام مكابح مصدرها أودي S8.

Back to top button