Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تطلق إنوفا 2016 في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

تويوتا تطلق إنوفا 2016 في الشرق الاوسط

تويوتا تطلق إنوفا 2016 في الشرق الاوسط

أعلنت شركة تويوتا عن إطلاقها مركبة إنوفا 2016 الجديدة كلياً، مقدمةً لعملائها في منطقة الشرق الأوسط مركبة متعددة الاستخدامات (MPV) بمفهومٍ جديد.وتجمع مركبة تويوتا إنوفا الجديدة، والتي تتسع حتى ثمانية ركاب في رحابةٍ تامة، ما بين جوهر المركبات متعددة الاستخدامات، ومتانة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والإحساس الغامر الذي تضفيه على الركاب، مُشكِّلةً بذلك مركبة عائلية لا تُضاهى.
وقد ساهم التنوع الفريد والأداء المتفوق والقيمة الممتازة لهذه المركبة في توسيع قاعدة عملائها ومعجبيها في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها لأول مرة في العام 2004.
وقال هيروكي ناكاجيما، كبير مهندسي مركبة تويوتا إنوفا: «ابتكرنا هذا التصميم الجديد لمركبة تويوتا إنوفا وفقاً لرؤية الشركة حول توقعات العملاء الذين يبحثون عن الأداء العملي العالي في مركبة تتسم بالأناقة، إذ يُعبِّر المفهوم التصميمي للمركبة الجديدة بشكلٍ أمثل عن الحضور الأنيق لمركبة متعددة الاستخدامات تقدم تنوعاً في أوجه الأداء.
ونهدف في شركة تويوتا من خلال تطوير مركبة إنوفا الجديدة إلى استبدال الصورة التقليدية للمركبة متعددة الاستخدامات بأخرى ذات إطلالة جريئة توحي بحضور مركبة رياضية متعددة الاستخدامات.
كما أنني على تمام الثقة بأن هذه الصورة المبتكرة سترضي العملاء الذين يبحثون عن مركبة مميزة».
وتابع ناكاجيما: «لطالما حققت تويوتا إنوفا الهدف من تطويرها كمركبة متعددة الاستخدامات، من خلال توفير رحلة مريحة بمقصورةٍ فسيحة لركابها مهما اختلفت ظروف الطريق والطقس.
كما أننا ارتقينا مع هذا الطراز الجديد كلياً بالسمات التي تتمتع بها مركبة تويوتا إنوفا وهي الجودة وقوة التحمل والاعتمادية (QDR)، إلى مستوياتٍ جديدة».
من جهته، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «ستُلبِّي مركبة تويوتا إنوفا الجديدة متطلبات العملاء الحاليين مدعومة بإرث شركة تويوتا العريق، كما ستستقطب المزيد من العملاء الباحثين عن مركبة رحبة أكثر أناقة وذات مزايا إضافية.
وكان فريق العمل لدينا قد تواصل مع العملاء بشكلٍ مكثف لتحديد توجهات التصميم والجوانب الميكانيكية التي يجب أن تقوم عليها المركبة، فيما حظي هذا الطراز بتحسيناتٍ ملحوظة تتعدى شكله الخارجي».
وأضاف يوشيتسوغو: «تم تطوير مركبة إنوفا الجديدة لتخطي توقعات العملاء من كافة الجوانب، وصُمِّمت في الوقت نفسه لتحافظ على مكانتها في السوق وتُرسي معايير فئة جديدة من المركبات متعددة الاستخدامات.
ونحن في شركة تويوتا نثمن الدعم المتواصل الذي نلقاه من جميع عملائنا الأوفياء، الذين وضعوا ثقتهم في مركبة تويوتا إنوفا على مر السنين، ونتطلع إلى إسعادهم بتقديم هذا الطراز الجديد لهم».

متانة استثنائية في قالبٍ من الرقي

صُمِّمت مركبة تويوتا إنوفا الجديدة بعناية تامة وفقاً لعناصر المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتجمع تفاصيل الهيكل الخارجي ما بين الأناقة والحضور المميز، مع التركيز على إيجاد تأثير بصري يجعل الإطارات تبدو أكبر حجماً.
كما أن تأثيرات الديناميكية الهوائية المتقنة والألوان التي تضفي بُعداً بصرياً تعزز من أناقة إطلالة المركبة.
ويمنح التصميم ثلاثي الأبعاد للشكل الخارجي مظهراً يوحي بالثبات والحضور الواثق.
كما تم تصميم الشبك الأمامي المطلي بالكروم بشكله الهندسي رباعي الأضلاع ليتلاقى مع المصابيح الأمامية، في حين تم إعطاء إشارات الانعطاف المثبتة على الجزء السفلي من المصد الأمامي خطوطاً تصميمية مميزة لإبراز الزاوية وإضفاء انطباع بالأناقة.
ويحمل التصميم الجانبي لمركبة تويوتا إنوفا نفس الطابع الديناميكي والرياضي، فيما ينحدر الجزء العلوي للنوافذ الجانبية في اتجاه الجزء الخلفي، ليمنح انطباعاً بالانسيابية ويحقق توازناً في الارتفاع الكلي للمركبة.
ويمتد الخط الجانبي بدءاً من المصابيح الأمامية ووصولاً إلى مجموعة المصابيح الخلفية، مشكلاً بذلك صورة انسيابية متصلة، بينما تم تصميم أقواس العجلات (الرفارف) الأمامية والخلفية لتعزز مظهر العجلات الرياضية الكبيرة.

Back to top button