Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس تزيح الستار عن سيارة إختبارية جديدة من RC F - الخليج للسيارات

لكزس تزيح الستار عن سيارة إختبارية جديدة من RC F

لكزس تزيح الستار عن سيارة إختبارية جديدة من RC F

اختارت لكزس حدث بطولة جائزة “تويوتا” الكبرى، الذي يقام حالياً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية للكشف عن سيارة إختبارية جديدة من RC F.

هذه السيارة الاختبارية التي تدعى RC F GT أستخدم في عملية تصنيعها نفس محرك RC F و لكن تم التعديل على نظام التبريد و نظام التشحييم لجعلها مناسبة بشكل أكبر للسباقات والتحديات لتصبح بمثابة الفئة الوسطى بين RC F و RC F GT3 المخصصة للسباقات.

ما يميز RC F GT الإختبارية هو هيكلها خفيف الوزن بالمقارنة مع RC F، حيث إنها أقل وزناً بحوالي 362 كجم! ما يجعلها تؤدي أفضل على الطرقات والتحديات من RC F، كما تم إضافة نظام التعليق نفسه المتواجد في RC F GT3.

يذكر أن السائقين المحترفين Scott Pruett و Roger Yasukawa سيقومون بالتجربة الاولى للسيارة الإختبارية خلال منافسات بطولة تويوتا في كاليفورنيا. وأن تم انتاج السيارة فستكون منافسة لبي ام دبليو M4 GTS, ومرسيدس C63 Black Series إن كانت تعمل عليها الشركة بالفعل.

Back to top button