Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من رينو كوليوس - الخليج للسيارات

موديل جديد من رينو كوليوس

موديل جديد من رينو كوليوس

قامت شركة رينو بالكشف عن الجيل الجديد من سيارتها كوليوس، وبينما كان الجميع يتوقع أن تقدم السيارة باسم Maxthon في فئة السيارات متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، إلا أن الشركة الفرنسية قررت أن تحتفظ بالاسم القديم.

وتعتبر هذه السيارة جزءا من مبادرة رينو في عملية تقديم موديلات هجومية جديدة وتشمل خطتها تقديم 10 موديلات جديدة في كل أنحاء العالم.

ولم تعلن رينو عن تفاصيل السيارة الجديدة، ولكن تقارير سابقة أشارت إلي أنها ستصنع علي نفس قاعدة بناء نيسان X-Trail وهي نفس السيارة التي ستتشارك معها محركات البنزين والديزل ونظامي دفع أمامي أو كلي. وستقدم السيارة في الصين يمحركين سعة 2 لتر بقوة 150 حصانا وبمحرك 2.5 لتر بقوة 186 حصانا مع ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات.

ومن المقرر العرض الرسمي الأول للسيارة في معرض بكين الدولي للسيارات في 25 أبريل المقبل فيما ستبدأ مبيعاتها بعدها بفترة قصيرة.

Back to top button