Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تلجأ لنجوم كرة القدم للدعاية لسياراتها - الخليج للسيارات

نيسان تلجأ لنجوم كرة القدم للدعاية لسياراتها

نيسان تلجأ لنجوم كرة القدم للدعاية لسياراتها

شارك مجموعة من لاعبي فريق «مانشستر سيتي» لكرة القدم في تجربة ممتعة تبادلوا خلال الأدوار مع متخصصي سباقات السيارات، حيث ارتدوا الملابس الخاصة بالسائقين وشاركوا في أنشطة وتحديات السرعة والسباقات على مدى يوم كامل.

وقام لاعبو كرة القدم ديفيد سيلفا، وباكاري ساغنا، وإلياكويم منغالا وفرناندو بركوب سيارات نيسان «جوك نيسمو آر إس»، وتدرّبوا على مسارات القيادة على يد نخبة من أمهر سائقي «أكاديمية نيسان جي تي»، ثم خاضوا تجربة مشوّقة لاختبار قدرتهم على السيطرة والتحكم بالسيارات.

ويرتكز مفهوم هذه التجربة الفريدة على استطلاع تم إجرائه بتكليف من شركة «نيسان»، والذي أظهر أن أكثر من شخص واحد من بين كل 5 يافعين (22%) – تتراوح أعمارهم بين 9-13 عاماً – يحلمون بأن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين بالإضافة إلى اختيار هذ المجال كمهنة مستقبلية لهم. وأشار حوالي 1 من بين 6 يافعين (16%) – من نفس الفئة العمريّة – إلى أن كرة القدم تمثل المهنة الأكثر متعة بالنسبة للأولاد واليافعين، علما أن أكثر من ربع المشمولين بالاستطلاع (26%) أكدوا بأن مهنة لاعب كرة القدم تعتبر الأكثر متعة على مستوى العالم.

وبشكل عام، يطمح الشباب للسير على خطى سائقي «أكاديمية نيسان جي تي»؛ حيث أكد 64% من أصل 1000 شاب أن «تعلّم فن القيادة» يمثل بالنسبة لهم الجانب الأكثر متعة وتشويقاً في المستقبل، فيما جاء في المرتبة الثانية الطموح بأن يصبحوا سائقين في السباقات (بنسبة 19%)، وذلك كمهنة مستقبلية ممتعة لليافعين.

وبهذه المناسبة، قال جان بيير ديرناز، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة «نيسان أوروبا»: «تندرج المتعة والتشويق في صلب أعمال وأنشطة ’نيسان‘؛ ونحن ملتزمون بتوفير تجارب ملؤها الابتكار والتشويق للجميع سواء كانوا من مشجعي كرة القدم أو متابعين لسائقي السيارات. ونعتمد في ذلك جهودنا بمجال البحوث والتكنولوجيا والهندسة والتي بمجملها تقود ’نيسان‘ نحو مستقبل حافل بالتميز».

Back to top button