Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
يد التجديد تمتد للسيارة لاندروفر ديسكفري سبورت - الخليج للسيارات

يد التجديد تمتد للسيارة لاندروفر ديسكفري سبورت

يد التجديد تمتد للسيارة لاندروفر ديسكفري سبورت

جددت شركة لاندروفر تجهيزات الملتيميديا في سيارتها ديسكفري سبورت، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن أيقونة موديلات الأراضي الوعرة حازت بجانب باقة التعديلات التصميمية على تحديثات بنظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro.

وأشارت لاندروفر إلى أن نظام المعلومات والترفيه المطور يتم التحكم فيه عبر شاشة لمسية قياس 2ر10 بوصة تعمل بتقنية المسح، كما يوفر النظام الجديد دقة وضوح أعلى من الشاشة القياسية قياس 8 بوصة.

ولأول مرة يتم دمج تطبيق Tile بنظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro، والذي يتيح إمكانية معرفة مكان مفتاح السيارة في حال فقدانه، وذلك عن طريق الربط عبر تقنية البلوتوث بين التطبيق من ناحية وميدالية المفتاح من ناحية أخرى في مساحة حوالي 30 متراً.

ومن ناحية أخرى، يظفر الموديل الجديد بخدمات ثلاثة أنظمة مساعدة جديدة، هي: مساعد الحفاظ على حارة السير النشط، ومساعد مراقبة انتباه السائق، ومحدد السرعة الذكي، الذي يقوم بضبط سرعة السيارة أوتوماتيكياً من خلال التعرف على إشارات المرور.

Back to top button