Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه تكشف عن إصدار بلاتيني من Cayenne - الخليج للسيارات

بورشه تكشف عن إصدار بلاتيني من Cayenne

بورشه تكشف عن إصدار بلاتيني من Cayenne

كشفت شركة بورشه عن إصدار بلاتيني Platinum Edition من أيقونتها Cayenne، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار البلاتيني من الموديلين Cayenne Diesel و Cayenne S E-Hybridيزخر بالمزيد من التجهيزات الفاخرة، منها كشافات رئيسية Bi-Xenon مزودة بنظام الضوء الديناميكي من بورشه (PDLS)، ومساعد صف السيارة بالمقدمة والمؤخرة، ونظام إدارة الاتصال من بورشه (PCM) المشتمل على نظام الملاحة المتصل بالإنترنت.

كما يمتاز الإصدار البلاتيني بمقاعد رياضية من الجلد مع فرش ألكانترا الفاخر بالجزء الأوسط من المقعد، مع رسم شعار الشركة على مسند الرأس.

وتحمل أغطية صعود الأبواب المصنوعة من الفولاذ اسم الإصدار البلاتيني Platinum Edition، كما تتجمل لوحة أجهزة القياس والبيان بساعة تناظرية، فضلاً عن جنوط كبيرة مقاس 20 بوصة.

ومن المقرر أن تطرح بورشه الإصدار البلاتيني من أيقونتها Cayenne اعتباراً من شهر يونيو المقبل نظير سعر 74 ألف و352 يورو للموديلCayenne Diesel و90 ألف و298 يورو للموديل Cayenne S E-Hybrid.

Back to top button