Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
MG تكشف الستار عن نسخة من موديل GS - الخليج للسيارات

MG تكشف الستار عن نسخة من موديل GS

MG تكشف الستار عن نسخة من موديل GS

كشفت شركة MG الستار عن نسخة من موديل GS، وهي السيارة التي ستتوفر بناقل حركة DCT أوتوماتيك.

وستقدم السيارة بأول ناقل حركة أوتوماتيك من MG، فيما سيقتصر هذا الناقل علي الإصدار الأعلي من السيارة وسيقدم بصورة اختيارية، فيما سيقدم هذا الناقل مزيد من الاستجابة وسيزود العملاء بعملية ركوب مريحة وفقاً للصانع البريطاني.

وستقدم GS بمحرك سعة 1.5 لتر بنزين بشاحن توربيني مع 3 مستويات من التجهيز تعكس استراتيجية الشركة في التسعير. وقال ماثيو شيني، رئيس المبيعات والتسويق، إنه عند دراسة نواقل الحركة والمحركات فهم استعموا لعملائهم وتماشوا مع اتجاهات السوق.

وأضاف أن هذه ليست مناسبة فقط للكشف عن أول سيارة متعددة الاستخدامات من MG ولكنها لحظة مهمة للإعلان عن أول سيارة أوتوماتيك من الشركة وهو ما كان ينتظره الجمهور بشغف.

كما قال شيني إنه بغض النظر عن سعر GS فسوف تتماشي مع باقي موديلات الشركة وأكد أن أسعارهم منافسة واقتصادية، فيما سيتم الإعلان عن سعر هذه السيارة خلال حملة إطلاقها الرسمي في الفترة المقبلة.

Back to top button