Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تزيح الستار عن نموذج اختباري من GT86 - الخليج للسيارات

تويوتا تزيح الستار عن نموذج اختباري من GT86

تويوتا تزيح الستار عن نموذج اختباري من GT86

كشفت شركة تويوتا النقاب عن النموذج الاختباري Shooting Brake من سيارتها الرياضية GT86 في أستراليا. وأوضحت الشركة اليابانية أن النموذج الاختباري الجديد من إبداع فريق التصميم الأسترالي التابع للشركة.

وتمتاز سيارة تويوتا الاختبارية الجديدة بالجمع بين العناصر المميزة للموديلات الكوبيه مع المفاهيم العملية لسيارات الهاتشباك. وبالتالي توفر السيارة Shooting Brake رباعية المقاعد المزيد من المساحة التخزينية في صندوق الأمتعة وحرية حركة الرأس للركاب.

ويتشابه النموذج الاختباري مع سيارات الكوبيه من خلال التوجيه المباشر وتوزيع الوزن بشكل متوازن، وتمتاز السيارة Shooting Brake، التي تم تصنيعها يدوياً في اليابان، بخصائص أكثر حيادية من موديلات الكوبيه المشابهة عند اجتياز المنعطفات.

وأوضحت شركة تويوتا أن السيارة Shooting Brake لا تزال نموذجاً اختبارياً داخل الشركة، ولا يوجد لديها حالياً أي خطط مستقبلية بشأن طرح هذه السيارة ضمن باقة الموديلات القياسية.

Back to top button