Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي Q7 بطلة فيلم سينمائي جديد - الخليج للسيارات

أودي Q7 بطلة فيلم سينمائي جديد

أودي Q7 بطلة فيلم سينمائي جديد

تتعاون أودي مع أفلام مارفل مجدداً في أحدث أفلامها كابتن أميركا: الحرب الأهلية، والمقرر إطلاقه في دور العرض في الإمارات العربية المتحدة يوم 5 مايو 2016. ولمحبي أفلام مارفل الذين لا يطيقون الانتظار، تقدم لهم أودي نظرة خاطفة حصرية على مشهد المطاردة المثير من بطولة Audi Q7.

سيقوم الأبطال الخارقون في فيلم كابتن أميركا بقيادة سيارات أودي. وللمرة الأولى، ستظهر النسخة الثالثة من Audi prologue كالمركبة المفضلة لدى تشادويك بوسمان الذي يلعب دور بلاك بانثر. أما الرجل الحديدي روبرت داوني جونيو فسيقوم مرة أخرى بقيادة Audi R8، وهذه المرة في نسختها V10 plus كوبيه. في حين سيقود كريس إيفانز الذي يلعب الشخصية الرئيسية، سيارة Audi Q7 الجديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=2cHt6sO3lKs

بهذه المناسبة قال أنتوني روسو، الذي أخرج الفيلم إلى جانب شقيقه جو روسو: يتحلى كابتن أميركا بقوى خارقة، ويستعين بدرعه فيبرانيوم الغير قابل للتدمير. وكذلك تحظى Audi Q7 بقوى خارقة ما يجعلها مركبة الدفع الرباعي المثالية للبطل.

وتشمل المركبات الأخرى المشاركة في الفيلم كلا من Audi A4 سيدان وAudi A7.

من جهته قال جيوفاني بيروسينو، رئيس التسويق والاتصالات لدى أودي أيه جي: فيلم كابتن أميركا الجديد هو فيلم آخر من مارفل يلائم قيم العلامة التجارية لأودي. فهذا الفيلم يعرض التقنيات المستقبلية والموارد القوية والتي تشمل مركبات أودي الخارقة مثل Audi SQ7. وتماماً مثل أودي، سيظهر هؤلاء الأبطال الأسطوريون صفات القيادة، والأداء الرفيع، والمتعة الفائقة للجماهير ورواد السينما في جميع أنحاء العالم.

Back to top button