Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تكشف عن GT Speed جديدة - الخليج للسيارات

بنتلي تكشف عن GT Speed جديدة

بنتلي تكشف عن GT Speed جديدة

تكشف ’بنتلي‘ (Bentley) عن سيارة Continental GT Speed التي أعيد تصميمها من جديد، رافعة بذلك المعايير إلى مستويات أعلى في ما يتعلّق بالمزايا الحصرية والأداء. وباعتبارها سيارة الإنتاج الأسرع لدى ’بنتلي‘ مع سرعة قصوى قدرها 206 أميال بالساعة (331 كيلومتر/ساعة)، فإنها توفر الآن المزيد من القوّة والعزم، مع انضمام طراز جديد ملفت بنسخة Black Edition إلى عائلة سيارات Speed.

عمل مهندسو ’بنتلي‘ في كرو على تطوير محرّك Continental الأيقوني نوع W12 سعة 6.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي، وبالتالي أصبحت سيارة GT Speed تولّد الآن 642 حصاناً – عوضاً عن 635 حصاناً – و20 نيوتن-متر زيادة من العزم، ما يجعل العزم الإجمالي 840 نيوتن-متر. وهذا العزم الإضافي يتوفر الآن ضمن كامل نطاق الدوران عبر إعادة التعزيز الدقيق للتحكّم بالدفع، ما رفع العزم الأقصى المستمر لهذه السيارة السياحية عالية الأداء من نطاق 2,000 – 5,000 دورة بالدقيقة، ومنح أداء تسارع أكبر أيضاً. ونتيجة لهذا، انخفض وقت التسارع بين صفر و60 ميلاً بالساعة إلى مجرّد 3.9 ثوان (0-100 كيلومتر/ساعة في 4.1 ثانية).

كما تطرح ’بنتلي‘ سيارة Continental GT Speed Black Edition احتفالاً بالروحية الغنية والملفتة لشخصية GT الرياضية. وتتوفر هذه السيارة بنمط جسم كوبيه أو مكشوف، كما يكتمل خيار العميل للون الجسم عبر الطلاء الأسود عالي اللمعية للتجهيزات الخارجية اللامعة شاملة أطر النوافذ والأضواء. وتأتي السيارة مع عجلات سوداء بالكامل قياس 21 بوصة من خمسة أذرع اتجاهية تغطّي ملاقط مميّزة للمكابح يمكن تخصيصها باللون الأحمر أو الأسود.

ولإضفاء لمسة فريدة ملفتة، تتألّق سيارة Black Edition أيضاً بألوان متعاكسة للناشرة الهوائية الأمامية، الحواف الجانبية والناشرة الهوائية الخلفية بأربعة ألوان مختلفة: ’هولمارك‘ (Hallmark)، ’بيلوغا‘ (Beluga)، ’أحمر سانت جايمس‘ (St James’ Red) ولون ’أصفر سايبر‘ (Cyber Yellow) الجديد. كما يمكن للعملاء اختيار مواءمة الألوان للمرايا الخارجية كلمسة خارجية نهائية.

أما في الداخل، فيستمر المزج بين الألوان الداكنة والمزايا الفاخرة. فالواجهة الأمامية والكونسولات الوسطية والعلوية تتزيّن بألياف الكربون لتوليد بيئة داكنة غنية، بينما نرى من خلال أسلوب فصل الألوان الخاصّ بطراز Black Edition إحاطة للمقاعد والكونسول الوسطي بالجلد المعاكس المتوفر بألوان ’بوربويس‘ (Porpoise)، ’بيلوغا‘ (Beluga)، ’أحمر بيلار بوكس‘ (Pillar Box Red) أو ’أصفر سايبر‘ (Cyber Yellow) الجديد للتوافق مع لمسات التصميم الخارجية. وتعزّز الخيوط بالألوان المعاكسة التطريزات ماسية الشكل للأبواب ومقاعد تصميم Mulliner GT Design.

Back to top button