Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تكشف عن Talisman الكومبي - الخليج للسيارات

رينو تكشف عن Talisman الكومبي

رينو تكشف عن Talisman الكومبي

أعلنت شركة رينو عن إطلاق الموديل الكومبي من سيارتها Talisman بعدما طرحت السيارة الصالون قبل ثلاثة شهور.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل Grandtour الجديد يتمتع برحابة كبيرة في مقصورة السيارة، وخاصة لركاب المقاعد الخلفية، مع زيادة سعة صندوق الأمتعة، التي تبلغ في حال تركيب المقاعد بالكامل 572 لتراً، أما عند طي المقاعد الخلفية فإن سعة الحمولة تصل إلى 1681 لتراً.

وأشارت شركة رينو إلى أن الموديل الكومبي الجديد يعتمد على نفس باقة المحركات المتوفرة للسيارة الصالون Talisman، والتي تشتمل على اثنين من محركات البنزين بسعة حجمية 6ر1 لتر وثلاثة محركات ديزل بسعة حجمية تبلغ 5ر1 و 6ر1 لتر، والتي تغطي نطاق قوة يمتد من 81 كيلووات/110 حصان إلى 147 كيلووات/200 حصان، وبالتالي ينطلق الموديل الكومبي الجديد بسرعة قصوى تبلغ 185 و231 كلم/ساعة.

وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يتراوح بين 7ر3 و 0ر6 لتر/100 كلم بحسب طراز المحرك ونوع ناقل الحركة، وهو ما يعادل 98 إلى 135 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتتطابق باقة التجهيزات المتوفرة للموديل الكومبي مع السيارة الصالون Talisman، ولكن بعض هذه التجهيزات يدخل ضمن التجهيزات الخاصة المتوفرة نظير تكلفة إضافية، ومنها على سبيل المثال مقاعد التدليك ونظام توجيه جميع العجلات وشاشة Head-up والكشافات المزودة بتقنية الدايودات المضيئة.

وأعلنت شركة رينو عن إطلاق الموديل الكومبي Grandtour في الأسواق العالمية بدءاً من منتصف يونيو بتكلفة تبدأ من 28 ألف 950 يورو.

Back to top button