Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة محدودة من BMW M4 CS - الخليج للسيارات

نسخة محدودة من BMW M4 CS

نسخة محدودة من BMW M4 CS

قدمت شركة BMW نسخة محدودة جديدة من سيارتها M4 كوبيه في إسبانيا، والتي تأتي بقوة إضافية ومزودة بأجزاء M.

وتحمل السيارة الخاصة اسم M4 CS، وتأتي السيارة المدمجة الكوبيه عالية الأداء في 60 نسخة بسعر يبدأ من 151.425 دولار بزيادة 46.485 دولار عن نسخة M4 قياسية، والتحديثات في السيارة تشمل زيادة في القوة بواقع 19 حصان لتنطلق السيارة بإجمالي 444 حصانا.

ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 4 ثوان بتحسن 0.1 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 280 كمساعة. وتحمل السيارة مكابح كربون خزفية مستعارة من M4 GTS وبما يقلل من وزن السيارة بواقع 6.5 كجم . وتحمل السيارة كذلك عجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة بلون فضي مع شاسيه قابل للتكيف ونظام تفاضلي متكيف.

وتشمل أجزاء M في السيارة شفة اسبويلر أمامية وعتبات جانبية وأغطية مراي جانبية M مع مشتت خلفي وجناح خلفي كلهم مصنعين من ألياف الكربون. كما يمكن للعملاء الاختيار ما بين 3 ألوان خارجية تشمل أزرق سان مارينو وأبيض بريليانت وأسود جيريز.

وتحمل السيارة تطعيمات جلدية ميرينو مع تطريز أزرق اللون مع تطعيمات داخلية مختلفة وجلدي ميرينو للمقاعد Cohiba ولوحة عدادات خاصة. وتحمل السيارة مقاعد بتصميم جديد مع سلسلة مفاتيح خاصة.

Back to top button