Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعديلات جديدة على رولز رويس Wraith الكوبيه - الخليج للسيارات

تعديلات جديدة على رولز رويس Wraith الكوبيه

تعديلات جديدة على رولز رويس Wraith الكوبيه

أعلنت شركة سبوفيك قيامها بتعديلات تقنية وتصميمية على سيارة رولز رويس Wraith الكوبيه، وذلك من أجل رفع معدلات الأداء ولإضفاء المزيد من والفخامة والأناقة عليها.
الشركة الألمانية أشارت إلى أنها تقدّم ثوبًا من الكربون للسيارة البريطانية، من شأنه أن يمنحها مزيدًا من التميّز والترف. عرض السيارة على المحور الخلفي زاد بمقدار 13 سم عن الموديل القياسي، وهو ما أتاح تجهيز السيارة بجنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 22 بوصة.

مزايا جديدة أكثر تميّزا من السابق

أما لناحية المحور الأمامي، فقد تمت زيادة العرض بمقدار 7 سم، وهو ما أتاح تغيير الرفرف القياسي بشكل كامل، وتجهيز السيارة بجنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 22 بوصة، إلى ذلك تمتاز السيارة بعتبات جانبية جديدة وفتحات تهوية جانبية، كما تم استبدال المصدم الأمامي بمئزر جديد، كما يظهر مئزر خلفي جديد في خلفيّة السيارة. الشركة لفتت إلى أنها ستصدر ثماني نسخ فقط من هذه السيارة.

ماذا عن أدائها؟

وبفضل التعديلات التقنية التي أجرتها الشركة الألمانية على محرك السيارة ومجموعة العادم الرياضية ونظام الشحن، زادت قوة المحرك المؤلّف من 12 أسطوانة إلى 717 حصان/عزم الدوران الأقصى 986 نيوتن متر.
هذه القوة الهائلة تمكّن سيارة Wraith من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 4,2 ثانية فقط، كما تنطلق بسرعة قصوى 250 كلم في الساعة.

Back to top button