Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف عن كيكس الجديدة كلياً - الخليج للسيارات

نيسان تكشف عن كيكس الجديدة كلياً

نيسان تكشف عن كيكس الجديدة كلياً

كشفت شركة «نيسان» النقاب عن سيارتها الجديدة كلياً «كيكس»، في خطوة تتطلع من خلالها الشركة إلى تعزيز مكانتها، ضمن فئة سيارات «الكروس أوفر» الصغيرة المدمجة.

وتحتفظ «كيكس» بملامح التصميم الاختباري الأساسي، الذي تم الكشف عنه للمرة الأولى خلال معرض «ساو بالو» الدولي للسيارات عام 2014، وتتمتع بتصميم عصري يواكب متطلبات السائقين، أثناء القيادة في طرقات المدن المزدحمة.

ويتمتع المولود الجديد بلمسات تحمل اللغة التصميمية ذاتها، المعتمدة في عائلة طرز «نيسان» من خلال شبك في المقدمة على شكل حرف «ف»، ومصابيح أمامية وخلفية تأخذ شكل لوح «البوميرانغ»، وسقف يبدو كأنه يطفو في الفراغ، فضلاً عن إطار جانبي ملتف فوق النوافذ الجانبية، ليؤكد التصميم الهندسي لـ«كيكس» الاهتمام الخاص الذي حظيت به السيارة على صعيد مزايا الديناميكية الهوائية الشاملة، الهادفة إلى تعزيز أدائها الديناميكي، وتحسين تصميمها عبر خفض مستوى ضوضاء الهواء.

وتشكل الجودة العالية والتصميم العصري السمات الأبرز للمقصورة الداخلية، بالإضافة إلى المزايا المبتكرة، التي تلبي متطلبات العملاء.

Back to top button