Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على سعر سيات أتيكا First Edition - الخليج للسيارات

تعرف على سعر سيات أتيكا First Edition

تعرف على سعر سيات أتيكا First Edition

كشفت سيات عن الأسعار والتفاصيل الخاصة بموديل أتيكا First Edition الذي سيبدأ الحجز عليه بالأول من يونيو المقبل. ورغم أن سيات لحقت بعائلة السيارات متعددة الاستخدامات، في وقت متأخر ، ولكنها قررت ان تضيف الإثارة لهذه الفئة من السيارات خاصة مع نسخة أتيكا First Edition التي سيقتصر انتاجها على 200 نسخة في بريطانيا بسعر يبدأ من 21.995 استرليني.
وتتمتع هذه السيارة بمحرك TSI ثلاثي الأسطوانات بشاحن توربيني سعة 1 لتر بقوة 115 حصانا ، أما النسخة الديزل من السيارة ، فتأتي بمحرك TDI سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصانا مع سعر يبدأ من 24.305 استرليني. وسيتاح للمشترين الاختيار ما بين 3 ألوان للسيارة، هي: البرتقالي ساموا، والرمادي روديوم، والأبيض نيفادا ، فيما ستندرج هذه السيارة ما بين فئتي SE وXCELLENCE مع وفر يبلغ 1100 استرليني.

وتتمتع السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة بولنين وباب حقيبة خلفية كهربائي وحساسات ركن خلفية وكاميرا رؤية خلفية وشبك سقف ودخول السيارة بدون مفتاح ونظام ملاحة مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات.

ومن المقرر وصول هذه السيارة الخاصة بجانب الموديل القياسي في السوق الانجليزي في 9 سبتمبر بسعر يبدأ من 17.990 استرليني للنسخة الأرخص S ثم نسخة SE بسعر 19.590 استرليني وأخيراً XCELLENCE بسعر 23.905 استرليني.

Back to top button