Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على سعر ماكلارين 570S الجديدة - الخليج للسيارات

تعرّف على سعر ماكلارين 570S الجديدة

تعرّف على سعر ماكلارين 570S الجديدة

الموديل 570S من “ماكلارين” ليس مصمما للسباقات أكثر من كونه موديلا لهواة اقتناء سيارة رياضية خارقة للاستخدام اليومي، إذ يتوافر هذا الموديل لأي من هواة السيارات بسعر يقترب من 200 ألف دولار.
وبحسب موقع “لوس أنجلوس تايمز”، فإن هذا الموديل هو الأول الذي ينتمي إلى فئة السيارات العادية ولكن بمواصفات أكثر قوة من نظرائه، فهو تحتوي على حامل للكوب، كما يحتوي على مساحة جيدة للأمتعة تكفي لإجازة مريحة.
وهي سيارة أعلى في مواصفاتها من الموديل 650S كما أن فتحات الأبواب أكثر انخفاضا، فيما تزخر بدواخل من الجلد، بينما تمت صناعة جسمها من ألياف الكربون، والذي يزخر بتصميم إيروديناميكي يقلل مقاومة الهواء عند الانطلاق والتسارع.
ويمكن التحكم في السيارة من خلال نظام تعليق متطور ومكابح من السيراميك، كما تتمتع السيارة بمحرك من 8 أسطوانات ذو تسارع رهيب، وتبلغ قوة المحرك 652 حصانا وعزمه 443 رطلا لكل قدم.
وتتطلب هذه السيارة نوعا من القادة الجادين نظرا لأنظمة القيادة والمكابح القوية، التي تعتبر غير عادية، وهي سيارة ثابتة عند المنحنيات وعند الانطلاق بها.
وتقول ماكلارين إن السيارة تنطلق من الصفر إلى 60 ميلا في الساعة خلال 3.1 ثانية، لتصل إلى سرعتها القصوى 204 أميال في الساعة، وتعطي السيارة قراءات لدرجات حرارة كل عجلة من عجلاتها على حدة. والسيارة مزودة بخاصية ترفع مقدمتها لكي لا تصطدم بحافة الرصيف.
وتأمل ماكلارين أن تضاعف إنتاجها ومبيعاتها بعد إطلاق السيارة الجديدة، بعد أن أضافت نوبة عمل إلى مصنعها في إنجلترا، وقد باعت الشركة 1650 سيارة العام الماضي وتأمل أن تبيع 3000 سيارة خلال هذا العام، وقد يزداد هذا الرقم عندما تطلق ماكلارين فئة GT العام القادم أو ربما فئة Spider في عام 2018.

Back to top button