Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من اوبل Zafira - الخليج للسيارات

موديل جديد من اوبل Zafira

موديل جديد من اوبل Zafira

كشفت شركة أوبل النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها الفان الكبيرة Zafira بملامح تصميمية جديدة، وباقة موسعة من أنظمة المساعدة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الفان الكبيرة Zafira تطل بمقدمة جديدة، كما يتوفر للسيارة ضمن باقات التجهيزات الاختيارية نظاما معلومات وترفيه جديدان مع إمكانية الاقتران بالهواتف الذكية، ونقطة الوصول إلى شبكة WLAN اللاسلكية، والمساعد الرقمي Onstar.

ويمتاز الموديل الجديد بكشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، والتي توفر 9 سيناريوهات مختلفة للإضاءة تبعاً للموقف المروري، والذي تقوم بنقله إحدى الكاميرات.

ويتوفر للسيارة ثلاثة محركات بنزين وأربعة محركات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 88 كيلووات/120 حصان وحتى 147 كيلووات/200 حصان، بالإضافة إلى نسختي الغاز الطبيعي والغاز المسال.

ومن المقرر أن تطرح أوبل الموديل الجديد من سيارتها الفان في الأسواق بحلول شهر سبتمبر المقبل، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

Back to top button