Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هامفي سي سيريز تصل رسمياً الامارات - الخليج للسيارات

هامفي سي سيريز تصل رسمياً الامارات

هامفي سي سيريز تصل رسمياً الامارات

قامت شركة ليبرتي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات هامفي سي سيريز HUMVEE C-Series في دولة الإمارات، بجلب أول سيارة من هذا الطراز على متن طائرة شحن، بتسهيلات من SNTTA Cargo، وهي إحدى شركات مجموعة ليبرتي، في مطار الشارقة الدولي.

واستُقبلت السيارة في حفل حضره مسؤولون من شركة Humvee و«ليبرتي» والمطار.

وقد قررت «ليبرتي» نقل أول سيارة HUMVEE C-Series جواً، قبيل إطلاق الحملة التي تتضمن توصيل السيارة إلى المنازل ليختبر قيادتها أفراد النخبة وعشاق السيارات الفاخرة الذين أبدوا اهتمامهم بمركبة تتفوق بدرجات عديدة على سلفها مركبة هامر.

وقال الشيخ خالد عبد العزيز القاسمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ليبرتي: إن إطلاق HUMVEE C-Series في أسواق التصدير العالمية أحدث ضجة بين النخبة من عشاق المركبات المخصصة للسير في المناطق الوعرة، بما في ذلك الموجودون في دولة الإمارات، التي كانت من بين أوائل الدول التي اختارتها HUMVEE Export كسوق تصدير رئيسي. وأضاف: إنHUMVEE C-Series سيارة مدنية من المركبة العسكرية الأميركية الشهيرة، مصممة بطريقة فريدة تجمع بين مظاهر الهيبة والقوة والاناقة وقوة الأداء.

وقال سالم الهاجري، مسؤول HUMVEE لدى ليبرتي: نظراً إلى أن HUMVEE C-Series تستهدف فئة النخبة فلن يتم عرضها في أي من معارض شركة ليبرتي للسيارات. وبدلاً من ذلك ومن خلال استراتيجية تسويقية مبتكرة ستقوم ليبرتي بإرسال السيارة إلى منازل عملاء محتملين لتجربة قيادتها عن طريق توجيه الدعوات فقط. ومن ثم تتم عملية البيع بناءً على طلب العميل.

Back to top button