Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طراز جديد من ماكلارين - الخليج للسيارات

طراز جديد من ماكلارين

طراز جديد من ماكلارين

أعلن مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، القسم المتخصص بتصنيع السيارات حسب الطلب لدى ماكلارين أوتوموتيف، عن إطلاق طراز جديد يحمل اسم “كاربون سيريز إل تي”. وسيكون الإنتاج محدوداً للغاية من هذا الطراز، وسيقتصر على 25 سيارة بيعت بالكامل.

ويعتمد الطراز “كاربون سيريز إل تي” على الطراز 675 إل تي سبايدر. ومن خلال المحافظة على الأسس التي يقوم عليها طراز إل تي، قد تم تطوير طراز كاربون سيريز إل تي بناءً على التركيز على خفة الوزن ومزايا الديناميكية الهوائية المحسنة.

ويضفي استخدام ألياف الكربون في كامل جسم السيارة مزيداً من الأناقة والفخامة على الجسم الخاص بطراز 675 إل تي؛ حيث استخدمت ألياف الكربون في المصدم الأمامي، والجزء السفلي من المقدمة، والمداخل الجانبية، والمداخل الجانبية السفلية، والألواح الجانبية الخلفية، والمصدم الخلفي، والناشر، والكابح الهوائي الطويل “لونج تيل”.

كما تتميز هذه الأجزاء بطلائها اللامع للكشف عن بنية المادة المصنوعة منها. وإضافة إلى ذلك، يأتي طراز “كاربون سيريز إل تي” مجهزاً بسقف قابل للفتح كهربائياً من ألياف الكربون. كما أن حزمة نظام قياس ماكلارين MTT، والتي تتضمن ثلاثة كاميرات متوفرة ضمن التصميم القياسي لهذا الطراز. كما تتمتع الأجنحة الأمامية بفتحات مستوحاة من طراز GT3.

وتحت الجسم الكربوني، الذي يغطي طراز “كاربون سيريز إل تي”، يقبع محرك توربيني مزدوج ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 8ر3 لتر، مأخوذ من طراز كوبيه ليضمن أفضل أداء للسيارة، التي تحمل شعار إل تي. وبقيت أرقام القوة والعزم على حالها دون تغيير؛ حيث تبلغ قوة المحرك 675 حصان عند الدوران بسرعة 7100 دورة في الدقيقة، فيما يبلغ العزم 700 نيوتن متر عندما يصل دوران المحرك بين 5000 و6500 دورة في الدقيقة.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 9ر2 ثانية. وتصل السرعة القصوى إلى 326 كم في الساعة.

Back to top button