Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
انفينيتي تتيح تجربة قيادة اجدد طرازات سياراتها في رمضان - الخليج للسيارات

انفينيتي تتيح تجربة قيادة اجدد طرازات سياراتها في رمضان

في اطار تنشيط المبيعات واجتذاب مزيد من المستهلكين خلال فترة الصيف وشهر رمضان الكريم، طرحت وكالات سيارات في الدولة عروضاً تشمل تخفيضات في أسعار السيارات والأقساط الشهرية، واتفاقات مع بنوك على تمويل الدفعة المقدمة التي تبلغ 20%، بجانب خدمات تأمين وصيانة مجاناً.

وفي هذ السياق، قال المدير العام للمبيعات لدى «المسعود للسيارات»، سيد همايون علم، إن شركته طرحت عروضاً على سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو تتضمن تخفيضات في الاسعار تتراوح بين 3% و10%، فضلاً عن مميزات أخرى تشمل تأميناً شاملاً وصيانة مجاناً حتى 30 ألف كيلومتر.

من جانبه، قال مدير التسويق في شركة «هيونداي الإمارات»، خلدون عبدالحافظ، إن «الشركة طرحت عروضاً على الموديلات لديها تتضمن تخفيضات على السعر الأصلي وصلت إلى 20 ألف درهم، على بعض الطرز، فضلاً عن حلول تمويلية تتضمن تمويل الدفعة الأولى من سعر السيارة».

هذا واكد مدير الإدارة العليا في «الفطيم للسيارات تويوتا»، سعود عباسي، إن «الشركة طرحت عرضاً بنظام عقد الشراء الشخصي على مجموعة واسعة من المركبات الخفيفة وسيارات الدفع الرباعي، مع أقساط شهرية مخفضة تصل إلى 299 درهماً شهرياً، إلى جانب تمويل بفائدة صفرية لمدة عامين على طرز مختارة».

ومن اهم العروض المتاحة، عرضا مميزا تقدمه “العربية للسيارات” بمناسبة هذا الشهر الفضيل على اجدد طرازات سيارات “انفينيتي”، الذي يتمثل بدفع 10 % دفعة اولى بدل 20% مع فرصة استرداد قيمة السيارة.

ويشمل العرض تجربة قيادة اجدد هذه السيارات، للاطلاع على التفاصيل ادخل هذا الرابط: http://bit.ly/1YqDNtz

Back to top button