Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديلات هجينة من تويوتا خلال عامين - الخليج للسيارات

موديلات هجينة من تويوتا خلال عامين

موديلات هجينة من تويوتا خلال عامين

ضمن إطار التطور الذي تحاول شركة تويوتا مواكبته، تستعد الشركة لإطلاق سيارتي PHEV الهجينتان والتين يتم شحنهما عبر القابس الكهربي خلال عام 2018 وهما سيكونان ضمن نطاق تويتا كورولا وليفان واللتان تم تدشينهما بسوق السيارات الصينية بعام 2014.

تم الإفصاح عن هذا الخبر خلال معرض بكين الدولي للسيارات , وتم التأكيد على التزام تويوتا المحلي طويل المدي باختيار الصين كأول مقر لها خارج اليابان لانتاج موديلات بيريوس.

الموديلان الهايبرد سوف يكملان المجموعة المحلية المطورة لموديلي كورولا وليفان الهجينين، اللذان بيع منهما ما يقرب ٤٠ الف وحدة منذ تدشينهما بالعام الماضي. وقالت تويوتا انها ستعمل على تطوير المحركات التي تشحن عبر القابس الكهربي للموديلات الجديدة بمصانعها بالصين.

واعلنت الشركة اليابانية تويتا ايضًا عن إضفاء خيار جديد لمحركات كورولا وليفان وهو محرك ذو شاحن توربيني سعة ١.٢ لتر يعمل بالحقن المباشر، وهو مقرر البدء في بيعه هذا العام في انحاء الصين، في حين ان الموديلان بأوروبا واليابان مطروح لهم هذا المحرك كخيار بالفعل منذ شهر ابريل لعام 2015.

ايضًا سيتاح بالصين مجموعة تويوتا للسلامة الالكترونية، بعد ان لاقى نجاحًا كبيرًا بأوروبا والولايات المتحدة. ستكون مجموعة تويوتا للسلامة الالكترونية متاحة في الموديلات المحلية، حيث سيكون النظام متكيفًا تمامًا مع الطرق الصينية.

Back to top button