Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تقدم موديل جديد من مونديو - الخليج للسيارات

فورد تقدم موديل جديد من مونديو

فورد تقدم موديل جديد من مونديو

قامت شركة فورد بالكشف عن أحدث اضافتها من باقة موديلات ST-Line ، وذلك لموديل مونديو الذي قدم بهذه الباقة الجديدة.

وتتوفر السيارة في هذه الصورة بتعليق رياضي وتصميم رياضي مع عجلات ألومنيوم فريدة من نوعها ومقصورة داخلية رياضية، وتنضم هذه السيارة لموديل فييستا ST-Line وفوكاس ST-Line في العرض في المهرجان بجانب سيارات أخري عديدة من فورد عالية الأداء بما في ذلك فيبستا ST200 الجديدة وفورد GT Le Mans السباقية.

وقال رولانت دي وارد ، نائب رئيس فورد أوروبا للتسويق أن مونديو ST-Line تعتبر أكثر نسخ مونديو رياضية منذ تقديم مونديو ST220 في 2002. وسيمكن للعملاء حجز السيارة في نسختي الخمسة ابواب والاستيشن مع تصميم رياضي مستوحي يشمل شبكة تهوية سوداء لامعة جديدة في الجزء العلوي والسفلي مع مصابيح نهارية LED وشفة اسبويلر للصادم الامامي وصادم خلفي رياضي ومشتت خلفي أسود لامع ومخارج عادم فضية وشعار ST-Line وعجلات ألومينوم قياس 18 و19 بوصة.

وفي الداخل توجد مقاعد رياضية وتطريز أحمر وفرش جلدي مثقب مع بينما ستحصل النسخ المانيوال من السيارة علي ذراع نقل حركة رياضي مع اسبويلر سقف خلفي للنسخة الاستيشن بصورة قياسية وبصورة اختيارية للنسخة بخمسة أبواب. وستتوفر السيارة بمحرك ديزل TDCi سعة 2 لتر بقوة 147 حصان مع ناقل مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك باور شيفت من 6 سرعات مع نسخة أخري بقوة 177 حصان ومحرك آخر بشاحنين توربينيين سعة 2 لتر بقوة 207 حصان مع ناقل أوتوماتيك فقط.

أما محركات البنزين ، فتقدم منها محركات ايكوبوست سعة 1.5 لتر بقوة 157 حصان وناقل مانيوال وأوتوماتيك ومحرك ايكوبوست 2 لتر بقوة 200 و236 حصان مع ناقل أوتوماتيك فقط.

Back to top button