Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل كوبيه من مرسيدس GLC - الخليج للسيارات

موديل كوبيه من مرسيدس GLC

موديل كوبيه من مرسيدس GLC

كشفت شركة مرسيدس عن موديل كوبيه من سيارتها GLC، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، خلال إحدى الفعاليات بمدينة تورينو الإيطالية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الكوبيه الجديد من السيارة GLC يتميز عن الموديل العادي بمؤخرة أطول بمقدار 8 سم وسقف أكثر انخفاضاً بمقدار 4 سم، كما أنه يمتاز بصندوق أمتعة بسعة حمولة تبلغ 500 لتر.

وعلى صعيد المحركات، يتوفر الموديل الكوبيه بباقة مكونة من محركات ديزل بقوة تمتد من 100 كيلووات/136 حصان في الموديل 200d حتى 190 كيلووات/258 حصان في الموديل 350d.

كما تضم الباقة محركات بنزين بقوة تمتد من 155 كيلووات/211 حصان في الموديل GLC 250 حتى 270 كيلووات/367 حصان في الموديل AMG GLC 43، بالإضافة إلى توفر موديل هجين Plug-in بحلول نهاية العام الجاري.

ويزخر الموديل الكوبيه أيضاً بنظام توجيه رياضي ضمن باقة التجهيزات القياسية، ونظام تعليق فولاذي قابل للضبط ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

ومن المقرر أن تطرح مرسيدس الموديل الكوبيه الجديد من السيارة GLC في الأسواق بحلول منتصف سبتمبر المقبل بسعر يبدأ من 49 ألف و444 يورو.

Back to top button