Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعديلات على تصميم لامبورجيني Huracán - الخليج للسيارات

تعديلات على تصميم لامبورجيني Huracán

تعديلات على تصميم لامبورجيني Huracán

أجرت شركة لامبورجيني تعديلات تصميمية على أيقونتها Huracán، رسمت على ملامح السيارة المزيد من الشراسة والجاذبية.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن برنامج الملحقات، الذي تقدمه لأيقونتها الشهيرة يحمل الاسم accessori originali، يشمل طلاء عناصر الأيروديناميكية بلون الجرافيت، مع شرائط الرالي الحمراء على جسم السيارة ومبيت المرايا، مما يمنح السيارة، التي تتجمل باللون الأبيض البريء Bianco Monocerus، مظهراً شرساً يحاكي سيارات السباقات.

كما تكتمل هذه الملامح الرياضية بالاسبويلر الأمامي، والاسبويلر الخلفي، فضلاً عن العتبات الجانبية، التي تتألق بلون الجرافيت أيضاً، بالإضافة إلى الجنوط الكبيرة مقاس 20 بوصة، ومجموعة العادم الرياضية.

وتتألق المقصورة الداخلية للسيارة بلمسة فخامة تحملها الكسوة الجلدية السوداء الفاخرة للمقاعد الرياضية ولوحة القيادة، فضلاً عن حليات الكونسول الأوسط المطلية باللون الأسود اللامع.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك مكون من 10 أسطوانات V10 سعة 2ر5 لتر، يزأر بقوة 610 أحصنة، مع عزم دوران أقصى 560 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 2ر3 ثانية فقط، بينما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 325 كلم/ساعة.

Back to top button