Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
75 عام على جيب - الخليج للسيارات

75 عام على جيب

75 عام على جيب

يمثل عام 2016 الذكري 75 لشركة جيب ، وتحتفل جيب بهذه المناسبة عبر اطلاق عدد من النسخ الخاصة لكل موديلاتها . ومن هذه النسخ نسخة جيب رانجلر 75th Anniversary Edition وهو تبدو مثل نسخة رانجلر عادية من حيث الشكل ، ولكنها تقدم بسعر 34.765 استرليني في بريطانيا للنسخة ببابين و36.435 استرليني للنسخة بأربع أبواب.

وتتمتع هذه السيارة الخاصة بتجهيزات عديدة وتحديثات خاصة خارجية تعطيها ملامح خاصة مثل العجلات الالومنيوم البرونزية قياس 18 بوصة وشبكة التهوية البرونزية ، وهو ما ميزها عن باقي السيارات الاخري. وتقدم السيارة ريادة في نظام الدفع الرباعي وكفاءة في استهلاك الوقود وريادة في حرفية التصنيع وفخامة كبيرة وديناميكية علي الطريق.

وتعتمد هذه النسخة علي مستوي التجهيز أوفرلاند وتتمتع بوسائد هوائية جانبية في الامام مع تجهيزات تصميمية عديدة أخري تشمل لونين لسقف السيارة وتجهيزات موبار مع شعارات السيارة باللون البرونزي والبرتقالي وتطريز علامة 75th Anniversary Edition علي الفرش الجلدي مع مدخلات قماشية للمقاعد المزودة بنظام تسخين باللون الاسود والبني مع لمسات برونزية علي فتحات التهوية.

وسيصنع من هذه السيارة 85 نسخة بصورة حصرية للسوق الانجليزي كم تأتي بمستوي تجهيز Regarding بنظام ملاحة عبر الاقمار الصناعية وزجاج معتم .

Back to top button