Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
إنفينيتي تكشف عن الكروس أوفر QX30 الجديدة - الخليج للسيارات

إنفينيتي تكشف عن الكروس أوفر QX30 الجديدة

إنفينيتي تكشف عن الكروس أوفر QX30 الجديدة

أعلنت شركة إنفينيتي عن إطلاق سيارة الكروس أوفر QX30 الجديدة في الأسواق العالمية. وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تمتاز بزيادة الخلوص الأرضي وتأتي بملامح خارجية أكثر شراسة.

وعلى غرار السيارة Q30 يعتمد موديل الكروس أوفر QX30 الجديد على بنية سيارات الفئة المدمجة، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة مرسيدس الألمانية، والتي تظهر في سيارة الأراضي الوعرة GLA.

ومع ذلك، فإن سيارة إنفينيتي الجديدة تختلف عن نظيرتها الألمانية من حيث العناصر التصميمية الخارجية الملفتة للأنظار وشبكة المبرد المقوسة، ويظهر الاختلاف أيضاً في مقصورة السيارة من خلال نظام الملاحة وزر التعشيق، الذي تم تغيير موضعه من المقود إلى النفق الأوسط.

وتأتي سيارة إنفينيتي الجديدة خماسية الأبواب بطول 43ر4 متر، وبها صندوق أمتعة بسعة 430 لتراً، وتعتمد على محرك ديزل واحد سعة 2ر2 لتر وبقوة 125 كيلووات/170 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 350 نيوتن متر. وتشتمل تجهيزات المحرك رباعي الأسطوانات بشكل قياسي على نظام الدفع الرباعي.

وبفضل هذه القوة الحصانية تنطلق سيارة الكروس أوفر QX30 الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 5ر8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 215 كلم/ساعة. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 9ر4 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 128 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button