Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة تشتعل بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو ... فيديو - الخليج للسيارات

سيارة تشتعل بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو … فيديو

سيارة تشتعل بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو … فيديو

وثقت إحدى كاميرات المراقبة بمقاطعة لينيون الصينية، حادث مأساوي كاد أن يفقد على إثره ثلاثة أشخاص حياتهم، ذلك عندما اشتعلت السيارة التي كانوا يستقلونها من دون سابق إنذار وهم بداخلها.

وتعود الواقعة إلى مطلع شهر يوليو عندما كانت السيارة المنكوبة متوقفة في أحد التقاطعات وفجأة شبت النيران في مقدمتها، ما دفع ركابها إلى الهرولة بعيدًا عنها، ومن ثم التهمتها النيران من كل جانب.

وعن السبب الرئيسي في نشوب الحريق بالسيارة، قالت قناة “CCTV News” الصينية أنه ناتج عن ارتفاع درجات حرارة الجو بالإضافة إلى أن السيارة قد قطعت مسافة طويلة دون توقف، ما أدى لارتفاع درجة حرارة المحرك بشكل كبير.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالمدينة إلى مكان الحادث، واستطاعت أن تسيطر على الموقف وحماية الأرواح وأخمدت النيران ولكن بعد أن تحولت السيارة إلى كتلة من الحديد المنصهر.

ويذكر هذا الحادث كل قائد سيارة بضرورة التأكد من دورة تبريد المحرك، وكذلك عدم استقلال السيارة لفترات ومسافات بعيدة خلال الارتفاعات الكبيرة في درجات الحرارة.

https://youtu.be/hrN9qLKzZHk

Back to top button