Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تزيح الستار عن نسخة CR-V Limited Edition - الخليج للسيارات

هوندا تزيح الستار عن نسخة CR-V Limited Edition

هوندا تزيح الستار عن نسخة CR-V Limited Edition

في أعقاب تقديم نسختي VTi Limited البنزين وDTi-Limited الديزل، فقد قررت هوندا التوسع في قائمة موديلات CR-V في استراليا عبر اطلاق نسخة خاصة جديدة محدودة هي Limited Edition، وتقدم السيارة في كلا اصداري الدفع الأمامي والكلي ، بينما تتميز السيارة متعددة الاستخدامات بمصابيح ضباب أمامية وعتبات جانبية واسبويلر سقف وحساسات ركن في الأمام والخلف.

وتقدم السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات أمامية حساسة للمطر ونظام رصد البقع العمياء LaneWatch الذي يوفر للسائق رؤية لحركة المرور في جانب السائق من خلال كاميرا موضوعة في المرآة الجانبية. وقال ستيفن كولينز ، مدير علامة هوندا في استراليا أن تقديم عضو جديد في عائلة CR-V متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم يزيد من سمعتها الطيبة وقوتها.

وتشمل التجهيزات الاضافية في السيارة تجهيزات بقيمة 4.110 دولار وهو ما يزيد بواقع 1270 دولار عن نسخة VTi أوتوماتيك ، وتقدم هذه السيارة بنسخة Limited Edition بسعر يبدأ من 24.650 دولار للدفع الثنائي و26.665 دولار للدفع الكلي . وتقدم السيارة بمحرك 2 لتر بنزين رباعي الاسطوانات بقوة 153 حصان وعزم دوران 190 نيوتن.متر في نظام الدفع الثنائي ومحرك 2.4 لتر بقوة 188 حصان وعزم دوران 222 نيوتن.متر للنسخة ذات الدفع الكلي.

Back to top button