Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مميزات جيب رانجلر 2018 الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على مميزات جيب رانجلر 2018 الجديدة

تعرف على مميزات جيب رانجلر 2018 الجديدة

ستحتوي سيارات “جيب رانجلر 2018” على ميزات جديدة تختلف عن النسخ السابقة، فالسيارة تعمل بنظام دفع رباعي ومزودة بمحرك “بنتاستار V6” سعة 3.2 لتر يولد قوة 300 حصان ويتصل بصندوق تروس “جير” أوتوماتيكي من 8 سرعات، وقد نشر موقع “أوتو ويك” الأمريكي بعض المعلومات الجديدة عن سيارة “جيب رانجلر 2018”.
المظهر الخارجي
قال رئيس شركة جيب “مايك مانلي” إن لديه مهمة واضحة وهي عدم تغيير المظهر الخارجي، لأن شكل جيب رانجلر ظل ثابتًا على مدار 75عامًا.
القيادة اليدوية
لا يزال خيار القيادة اليدوية متاحًا في سيارة “جيب رانجلر” الجديدة، لأن القائمين على صناعة السيارات يعتقدون أن القيادة اليدوية في “جيب” هي ببساطة أكثر متعة خاصة على الطرق الوعرة.
النظام الأوتوماتيكي
سوف تكون رانجلر الجديدة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات بفضل محرك بنتاستار V6.
الوزن الخفيف
الصلب هو ما يتكون منه هيكل رانجلر 2018، ولكن بالعودة إلى عام 2015 كان هناك تصريح لمايك مانلي يقول فيه إن جيب يجب أن تستخدم الألومنيوم في هيكل الموديلات الجديدة.
محرك “I4”
في مايو الماضي، قامت جيب بإعطاء مواقع أخبار السيارات معلومات عن محرك i4 توربيني بقوة 300 حصان، والذي من المرجح أن يقوم بتحسين استهلاك الوقود.

Back to top button