Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مواصفات وأسعار تويوتا تاكوما الجديدة - الخليج للسيارات

مواصفات وأسعار تويوتا تاكوما الجديدة

مواصفات وأسعار تويوتا تاكوما الجديدة

عادت تويوتا تاكوما من جديدة لتقديم نسخة TRD Pro في موديل 2017 من السيارة في جيله التاسع الذي قدم في الخريف الماضي. ومن المقرر وصول السيارة للموزعين في الولايات المتحدة في الشهر المقبل وتقدم بسعر يبدأ من 40.760 دولار للنسخة بناقل مانيوال من 6 سرعات و42.760 دولار للنسخة بناقل أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتمتع السيارة بباقة اكسسوارات خارجية للطرق الوعرة مطابقة لمعايير تويوتا السباقية ، فيما تعتبر تاكوما TRD Pro سيارة اكثر قدرة علي الطرق الوعرة ، فيما ستقدم السيارة بثلاثة ألوان تشمل احمر معدني برشلونة وأبيض سوبر وأسمنتي . ومن ضمن تجهيزات TRD Pro في الشاحنة عجلات ألومنيوم سوداء 16 بوصة وإطارات جوديير رانجلر كيفلار لكل التضاريس ومصابيح ضباب LED ومصابيح أمامية جديدة وتحديثات أخري عديدة في التصميم.

اما في المقصورة ، فيوجد تطعيمات جلدية علي المقاعد وعجلة القيادة متعددة المهام بأزرار للتحكم في الصوت والبلوتووث مع فرش خاص للأرضية بعلامة TRD ونفس الأمر لذراع نقل الحركة مع نوافذ خلفية منزلقة كهربائيا وزجاج يوفر الخصوصية وشاشة للبقع العمياء ومساعد ركن خلفي ونظام تحذير من حركة المرور الخلفية.

وتتوفر الشاحنة فقط بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بحقن مباشر للوقود ونظام دفع رباعي ونظام تفاضلي الكتروني محدود الانزلاق.

Back to top button