Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميني Clubman تظهر في موديل رياضي - الخليج للسيارات

ميني Clubman تظهر في موديل رياضي

ميني Clubman تظهر في موديل رياضي

أعلنت شركة ميني عن إطلاق موديل رياضي يحمل الاسم John Cooper Works من سيارتها Clubman الكومبي المدمجة.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الموديل الرياضي الجديد يظهر بتصميم معدل، ويأتي بتجهيزات داخلية مطورة وبمجموعة تعليق مشدودة. كما يزأر بداخله محرك سعة اللترين بقوة 170 كيلووات/231 حصان.

وبفضل رفع القوة بنسبة 25% وزيادة عزم الدوران الأقصى إلى 350 نيوتن متر، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي يقدم الموديلClubman John Cooper Works أداء رياضيا بشكل واضح؛ حيث انخفض معدل التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س إلى 3ر6 ثانية، بينما وصلت السرعة القصوى إلى 238 كلم/س.

وتروج ميني للموديل الجديد، الذي يتوفر بناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي ثماني السرعات، من خلال معدلات الاستهلاك والتي تصل في أفضل الحالات إلى 8ر6 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 154 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأعلنت الشركة التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية أنها ستطرح الموديل الجديد Clubman John Cooper Works بحلول ديسمبر المقبل بسعر يبدأ من 35 ألف و800 يورو.

Back to top button