Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن نيسان Micra الجديدة - الخليج للسيارات

الكشف عن نيسان Micra الجديدة

الكشف عن نيسان Micra الجديدة

أزاحت شركة نيسان الستار عن سيارتها Micra الجديدة خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات والممتد حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الجيل الخامس من سيارتها الصغيرة يتمتع بالمزيد من الرحابة بفضل الزيادة في الأبعاد، مع ملامح تصميمية مميزة على جانبي السيارة ومصابيح خلفية على شكل “البمرنغ”، ومقدمة مميزة مع كشافات ذات تصميم حاد وقسمات تصميمية على غطاء حيز المحرك.

ومن الناحية التقنية، تزخر السيارة بباقة من التجهيزات المستمدة من الموديلات الأكبر، والتي لا تتوفر لمثيلاتها من السيارات الصغيرة، مثل الشاشة، التي يمكن من خلالها مشاهدة محيط السيارة من منظور “عين الطائر” أثناء المناورة أو المساعد النشط للحفاظ على المسار، والذي يتدخل أيضا في عمل مقود السيارة.

وأشارت نيسان إلى أن سيارتها الجديدة يتوفر لها محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 9ر0 لتر، ومحرك ديزل سعة 5ر1 لتر. ويولد كلا المحركين قوة 66 كيلووات/90 حصان. ولاحقا سينضم للباقة محرك بنزين سعة 0ر1 لتر وبقوة 55 كيلووات/75 حصان.

ومن المقرر أن تطرح نيسان سيارتها الجديدة خلال شهر آذار/مارس القادم، غير أنها لم تفصح بعد عن أسعارها.

Back to top button