Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان باترول المعدلة تصل أسواق أبوظبي - الخليج للسيارات

نيسان باترول المعدلة تصل أسواق أبوظبي

نيسان باترول المعدلة تصل أسواق أبوظبي

كشفت شركة المسعود للسيارات، وكيل نيسان في أبو ظبي عن نسخة نيسان باترول معدلة رسميا، وهي سيارة فاخرة بمحرك V8 نيسان باترول تم تحويلها إلى سيارة للطرق الوعرة، وأعيد تسميتها نيسان باترول Gannas أو قناص.

وقال علاء الدين سرور، المسؤول عن التسويق في شركة المسعود، إن موزع نيسان في دبي أطلق باترول المعدلة الخاصة بهم، والآن فعلنا نحن كذلك نفس الأمر في أبو ظبي، مع بعض التعديلات الخاصة بنا.

وكلمة Gannas تعني “الصيد” في اللغة العربية وقد جهزت السيارة ألواح ألومنيوم قياس ستة مليمترات وهي عبارة عن خمس قطع تحمي جسم السيارة السفلي من المصد إلى المصد. وقد حصلت السيارة أيضا علي واحد من أفضل انواع التعليق المتاح في السوق، مع ممتصات صدمات Old Man Emu BP 51 الجديدة والنوابض لكل من الأمام والخلف.

ومن التعديلات الأخري المهمة العجلات التي تم استبدالها بعجلات 18 بوصة Beadlock أخف في الوزن للسماح لمزيد من التحكم أثناء القيادة في الرمال الناعمة. وقد حصلت السيارة علي كومبرسور هواء علي باب الحقيبة الخلفي وهو يسمح بتضبيط ضغط الهواء في الإطارات في أي مكان وفي أي وقت، مع اضافات اخري على سقف السيارة. كما تأتي بمكابح ABS تضيف المزيد من القوة أثناء القيادة على الكثبان الرملية، ونظام الملاحة GPS محدث، خرائط 2016 وحزام خاص لسحب السيارة اذا علقت في الرمال.

وزاد سعر السيارة بسبب التعديلات 30.000 درهم ليصل الي 260.000 درهم بعد أن كان 230.000 درهم. وقال هيومايوم علم، المدير العام لشركة المسعود:”في الفترة من 1994-1995 أطلقنا السيارة Gannas في صورة الجيل الخامس من نيسان باترول، وكانت مجهزة بإطارات للرمال. ولدينا اليوم إحياء لهذا المفهوم من خلال مركبة حصرية مجهزة تجهيزا كاملا للطرق الوعرة.

كما طورت الشركة من محرك السيارة V6 الذي أطلقته مؤخرا، كما أطلقت المسعود بيك اب نافارا، التي تحل محل الشاحنات الصغيرة السابقة. ونموذج 2017 هو أكثر ديناميكية، وأكثر راحة في القيادة كما حصل على مزيد من الخيارات، مثل أجهزة الاستشعار للكاميرات أو بلوتوث.

Back to top button